الارشيف / اخبار اليمن

ناشطة تفجر مفاجأة بتصريحاتها وتؤكد وقوف المجتمع الدولي مع مليشيا الحوثي

اخبار من اليمن قالت الناشطة السياسية "سارة عبدالله حسن" أن المجتمع الدولي هو الداعم الرئيسي لمليشيات الحوثي.

وأوضحت سارة في منشور لها على منصة X بقولها: "للتذكير كان الحوثيون على وشك السقوط، وكان ميناء الحديدة(وهو المنفذ البحري الأهم الذي يسيطر عليه هؤلاء الانقلابين)على بعد ساعات من تحريره، لكن المجتمع الدولي تدخل لفك الحصار عنه، بل وتم إضعاف ميناء عدن (وهو الميناء الأهم الذي يتبع الشرعية اليمنية )لصالح تنشيط ميناء الحديدة".

وأضافت في منشورها:" اليوم تنطلق من ميناء الحديدة عمليات القرصنة والهجمات البحرية بوتيرة عالية، بسبب الدعم الدولي للحوثيين! يسترخص بعض اخوتنا العرب دماء اليمنيين ويقولون عن الحوثيين انهم ابطال".

وأشارت في حديثها بالقول: "طيب هل تعطونا كشفاً بأسماء القتلى الاسرائيليين الذين ماتوا بسبب هجمات الحوثي؟ اما عنا نحن في اليمن، فلدينا الاف الكشوفات لليمنيين الذين قتلهم الحوثي وانتهك حقوقهم وكرامتهم".

وأكدت:" لدينا ملفات لأكثر من مجزرة قام بها في أكثر من مدينة، منها مجزرة التواهي في عدن التي استشهد فيها العشرات من أبناء مدينتي، وكادت أن تستشهد فيها عائلتي لولا عناية الله".

وأنهت حديثها بالقول: "فلا تغركم مسرحية المقاومة التي يقوم بها الحوثي ربيب ايران، وأداة الغرب الذي تزعزع به أمن المنطقة، وهو المنصة التي تنطلق منها الصواريخ لقتل اليمنيين، وتهديد الجيران وخاصة ارض الحرمين، أما صواريخه ضد أمريكا وإسرائيل فلم تصب أحد، ولم تقتل لهم حتى نملة" .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
ناشطة تفجر مفاجأة بتصريحاتها وتؤكد وقوف المجتمع الدولي مع مليشيا الحوثي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ناشطة تفجر مفاجأة بتصريحاتها وتؤكد وقوف المجتمع الدولي مع مليشيا الحوثي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ناشطة تفجر مفاجأة بتصريحاتها وتؤكد وقوف المجتمع الدولي مع مليشيا الحوثي.

قد تقرأ أيضا