الارشيف / اخبار الفن

وزير التموين: ضخ مخزون استراتيجي من السلع بالمحافظات ‏المعرضه للأمطار

اخبار من اليمن وجه الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين ‏والتجارة الداخلية، اليوم، الشركة القابضة للصناعات الغذائية والشركة القابضة للصوامع والتخزين وكذلك شركات المطاحن بالتأكد من ضخ الاحتياجات المطلوبة من السلع الأساسية والقمح والدقيق بالمحافظات المعرضة للأمطار، لتلبية احتياجات المواطنين من السلع التموينية والغذائية.

وأشار المصيلحي، إلى أن ضخ السلع بكميات كبيرة بالمخازن يأتي ‏لتجنب أي أزمات في السلع التموينية قد تحدث عند سقوط الأمطار بغزارة،  مؤكدًا أن هذا الإجراء يتم اتباعه سنويًا مع موسم الشتاء.

وأضاف وزير التموين والتجارة ‏الداخلية أنه وجه قطاع الرقابة والتوزيع بالوزارة بضخ مخزون ‏من الدقيق بكل مخبز  يصل إلى 3 أيام بالمحافظات، مشيرًا إلى إنه يتابع ‏يوميا ضخ السلع والدقيق للمخابز أيضًا.

وصرح المتحدث الرسمي للوزارة معاون الوزير أحمد ‏كمال أن المصيلحي وجه بإنشاء غرفة عمليات مركزية بكل ‏مديرية تموينية لمتابعة الموقف السلعي والدقيق ايضًا والتواصل مع قطاع ‏الرقابة والتوزيع بكل جديد للتدخل حال حدوث أي طارئ.‏

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
وزير التموين: ضخ مخزون استراتيجي من السلع بالمحافظات ‏المعرضه للأمطار ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير التموين: ضخ مخزون استراتيجي من السلع بالمحافظات ‏المعرضه للأمطار، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير التموين: ضخ مخزون استراتيجي من السلع بالمحافظات ‏المعرضه للأمطار.

قد تقرأ أيضا