الارشيف / اخبار الفن

"فيلم أكشن".. شاهد| الحوثي ينشر فيديو لعملية السيطرة على السفينة "جالاكسي ليدر"

اخبار من اليمن نشرت جماعة الحوثي، مساء الاثنين، مقاطع فيديو توثق عملية السيطرة على السفينة "جالاكسي ليدر" في البحر الأحمر، بعد يوم على إعلان العملية.

ويظهر الفيديو الذي جرى تصويره بكاميرات متعددة منذ بداية العملية، مروحية أنزلت عددا من المسلحين على متن السفينة "جالاكسي ليدر".

وبعدما نزل المسلحون على ظهر السفينة، توجهوا إلى غرفة قبطان السفينة، حيث أظهروا لقطات وهم يجبرون طاقم السفينة على رفع أيديهم.

وفي لقطات أخرى، عملت قوارب تابعة لجماعة الحوثي على جر السفينة إلى شواطئ اليمنية الغربية المطلة على البحر الأحمر.

وكانت الجماعة قد قالت إنها اقتادت سفينة إسرائيلية أثناء إبحارها في البحر الأحمر إلى الساحل، وأكدت أن كافة السفن الإسرائيلية ستكون أهدافا مشروعة لها.

وكان المتحدث العسكري للحوثيين يحيى سريع قد أكد أن عمليات الحوثيين تستهدف فقط السفن الإسرائيلية والمملوكة لإسرائيليين، وأنها ستستمر في تنفيذ عملياتها ضد إسرائيل حتى "يتوقف العدوان على قطاع غزة".

فيما ذكر مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، أمس، أن السفينة "هاجمها الحوثيون بتوجيهات إيرانية"، مشيرا إلى أنها كانت مستأجرة من قبل شركة إسرائيلية وليس على متنها أي إسرائيليين.

وكانت جماعة الحوثي في اليمن أعلنت، أمس، أنها اقتادت سفينة "إسرائيلية" أثناء إبحارها في البحر الأحمر إلى ساحل الحديدة، مؤكدة أن كافة السفن الإسرائيلية ستكون "أهدافا مشروعة لها".

وشدد متحدث عسكري حوثي في بيان على أن استهداف السفن الإسرائيلية والمملوكة لإسرائيليين، ستستمر حتى يتوقف "العدوان الإسرائيلي" على قطاع غزة.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
"فيلم أكشن".. شاهد| الحوثي ينشر فيديو لعملية السيطرة على السفينة "جالاكسي ليدر" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر "فيلم أكشن".. شاهد| الحوثي ينشر فيديو لعملية السيطرة على السفينة "جالاكسي ليدر"، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى "فيلم أكشن".. شاهد| الحوثي ينشر فيديو لعملية السيطرة على السفينة "جالاكسي ليدر".

قد تقرأ أيضا