الارشيف / اخبار الفن

صورة ورد.. ميسي وأنتونيلا يضعان حدًا للشائعات التي روجت باقتراب انفصالهما

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

اخبار من اليمن وضع الثنائي الأرجنتيني ليونيل ميسي وزوجته أنتونيلا روكروزو، حدًا للشائعات التي روجت باقتراب انفصالهما عن بعضهما خلال الفترة الحالية.

يأتي ذلك قبل مباراة منتخب البرازيل ونظيره الأرجنتين المقرر إقامتها فجر الأربعاء القادم، في قمة منافسات الجولة السادسة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

a466c36377.jpg

ونشرت أنتونيلا روكروزو، عبر حسابها على موقع إنستجرام، صورة لليونيل ميسي في المران الأخير للمنتخب الأرجنتيني خلال فترة الاستعداد قبل المباراة أمام البرازيل أثناء جلوسه على الكرة.

وأضافت أنتونيلا روكوزو فوق صورة ليونيل ميسي رمزين تعبيريين مع وجه عاشق يوضحان ما تشعر به تجاه زوجها وأب أطفالها الثلاثة.

99488e694e.jpg

وفى المقابل، أظهر ليو ميسي أيضًا أنه على الرغم من الوقت الذي قضاه معًا، إلا أنه لا يزال يحب أنتونيلا كما كان في اليوم الأول، وفي الصورة الأخيرة التي نشرتها زوجته على صفحتها الشخصية علق ليونيل ميسي أيضا برمزين تعبيريين عن حبه لها.

وفي وقت سابق، ذكرت صحيفة "ABC" الإسبانية أن أسطورة الكرة الأرجنتينية وزوجته يعيشان واحدة من أسوأ لحظاتهما كزوجين، وهما على وشك الانفصال، بعد ما يقرب من علاقة دامت 15 عامًا من الحب وأسفرت عن إنجاب 3 أطفال.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، نقلا عن التقارير الأرجنتينية، أن هناك بعض المؤشرات على توتر العلاقة بشكل كبير بين ميسي وأنتونيلا، حيث ظهر ذلك على سبيل المثال في حفل جائزة الكرة الذهبية الأخير.

6a2920d7f0.jpg

ولم تصعد أنتونيلا إلى المسرح لحظة حصول ميسي على جائزة الكرة الذهبية للمرة الثامنة في مسيرته، رغم دعوتها من قبل مقدم الحفل، الإيفواري ديدييه دروجبا، حيث تركت أطفالها يصعدون بمفردهم للاحتفال مع والدهم.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
صورة ورد.. ميسي وأنتونيلا يضعان حدًا للشائعات التي روجت باقتراب انفصالهما ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صورة ورد.. ميسي وأنتونيلا يضعان حدًا للشائعات التي روجت باقتراب انفصالهما، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صورة ورد.. ميسي وأنتونيلا يضعان حدًا للشائعات التي روجت باقتراب انفصالهما.

قد تقرأ أيضا