الارشيف / اخبار الفن

أمير هشام: فتوح لم يتقدم بأي اعتذار حتى الآن لإدارة النادي لحل أزمته الأخيرة

اخبار من اليمن تناقش إدارة نادي الزمالك في الفترة الحالية، مصير بعض نجوم الفريق داخل الفريق الأول لكرة القدم، وفي مقدمتهم الثلاثي المستبعد في الوقت الماضي، بعد أزمة ترك معسكر القلعة البيضاء، قبل مواجهة نادي زد في الدوري المصري الممتاز.

وقرر مسؤولو القلعة البيضاء على خلفية تلك الواقعة، توقيع غرامات مالية على الثلاثي أحمد فتوح ومصطفى الزناري ودونجا، وعرضهم للبيع في يناير المقبل.


وصرح الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لم يتقدم بأي اعتذار حتى الآن لإدارة النادي، لحل أزمته الأخيرة".


وواصل هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "هناك وساطة كبيرة ومناقشات ومحاولات مستمرة من عمرو الجنايني وممدوح عباس، للوصول إلى نقطة اتفاق، وتقريب وجهات النظر، ولكن الزمالك حتى الآن متخذ قراره بشأن عرضه للبيع".

 

وأختتم أمير هشام: "الزمالك يدرس تغيير موقفه من التعامل مع أزمة أحمد فتوح نجم الفريق، بعد قرار عرضه للبيع في انتقالات يناير القادمة، وهو تقديم اعتذار رسمي موقع منه، بالإضافة إلى توقيعه عقود التجديد".

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
أمير هشام: فتوح لم يتقدم بأي اعتذار حتى الآن لإدارة النادي لحل أزمته الأخيرة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أمير هشام: فتوح لم يتقدم بأي اعتذار حتى الآن لإدارة النادي لحل أزمته الأخيرة، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أمير هشام: فتوح لم يتقدم بأي اعتذار حتى الآن لإدارة النادي لحل أزمته الأخيرة.

قد تقرأ أيضا