الارشيف / اخبار الفن

قبل اللقاء في تصفيات كأس العالم 2026... ما هو تاريخ مواجهات البرازيل ضد الأرجنتين؟

اخبار من اليمن تصفيات كأس العالم 2026.. ينتظر عشاق كرة القدم مباراة البرازيل ضد الأرجنتين التي تقام باستاد ماراكانا فى البرازيل، في الثانية والنصف صباح الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السادسة لتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لـ كأس العالم 2026 التي تستضيفها الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

 

ما هو تاريخ مواجهات البرازيل ضد الأرجنتين؟
 


وتقابل منتخب البرازيل مع الأرجنتين فى 108 مباريات سابقة ما بين الرسمية والودية، حقق السيليساو الفوز فى 45 فيما فاز التانجو فى 40 وحسم التعادل 23 مباراة بينهما.

 

وشهدت تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى المونديال 9 مواجهات سوبر كلاسيكو بين البرازيل والأرجنتين، وتفوق السيليساو بتحقيقه الانتصار 4 مرات، مقابل انتصارين للتانجو، وسيطر التعادل على 3 مواجهات.

 

وكانت آخر مباراة جمعت المنتخبين فى تصفيات مونديال 2022 وانتهت بنتيجة التعادل (0-0) يوم 17 نوفمبر 2021 وكانت فى الأرجنتين على ملعب ديل بيسينتيناريو بمدينة سان خوان.

 

ويتصدر منتخب الأرجنتين مجموعته برصيد 12 نقطة، بينما يوجد منتخب البرازيل في المركز الخامس برصيد 7 نقاط، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

 

وتضم تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، 10 منتخبات في مجموعة واحدة، تقام فيما بينهما مباريات ذهاب وإياب، ويتأهل أول 6 منتخبات بشكل مباشر إلى النهائيات، ويضمن صاحب المركز السابع المنافسة في الملحق العالمي.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
قبل اللقاء في تصفيات كأس العالم 2026... ما هو تاريخ مواجهات البرازيل ضد الأرجنتين؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قبل اللقاء في تصفيات كأس العالم 2026... ما هو تاريخ مواجهات البرازيل ضد الأرجنتين؟، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قبل اللقاء في تصفيات كأس العالم 2026... ما هو تاريخ مواجهات البرازيل ضد الأرجنتين؟.

قد تقرأ أيضا