الارشيف / اخبار اليمن

نساء صنعاء يطردن الزينبيات الحوثيات و يرفضن التبرع تحت إسم مهاجمة السفن الإسرائيلية (صورة)


اخبار من اليمن رفضت نساء محافظة صنعاء التبرع للحوثيين تحت إسم دعم القوات البحرية للاستيلاء على السفن الإسرائيلية .
وقالت مصادر قبلية للمشهد اليمني اليوم الثلاثاء ان نساء منطقة الرصعة بعزلة بني السياغ بمديرية الحيمة الداخلية بمحافظة صنعاء رفضن التبرع للقوة الصاروخية والبحرية الحوثية بعد معرفتهن بالاستغلال الحوثي للقضية الفلسطينية .
وأضافت المصادر ان نساء المنطقة قامين بطرد الزينبيات الحوثيات واللواتي جبن صالات الأعراس والمدارس في المنطقة بحثا عن دعم المليشيا الحوثية بعد تزايد الوعي في صفوف اليمنيين .
وأكدت المصادر ان الزينبيات الحوثيات لم يحصلن عدى على 7 ألف ريال يمني فقط اي مايعال 12 دولار فقط ولم يستطيعن حتى على الحصول على تكاليف الخروج للمنطقة .
وعرف اليمنيون خداع المليشيا الحوثية لهم بعد اكتشاف مسرحية السفينة والتي تحاول المليشيا تحسين صورتها الإجرامية بعد قتلها لليمنيين وتشريدهم ونهبهم من خلال اختطاف سفينة يابانية والتي ستفرج عنها في القريب العاجل .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
نساء صنعاء يطردن الزينبيات الحوثيات و يرفضن التبرع تحت إسم مهاجمة السفن الإسرائيلية (صورة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نساء صنعاء يطردن الزينبيات الحوثيات و يرفضن التبرع تحت إسم مهاجمة السفن الإسرائيلية (صورة)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نساء صنعاء يطردن الزينبيات الحوثيات و يرفضن التبرع تحت إسم مهاجمة السفن الإسرائيلية (صورة).

قد تقرأ أيضا