الارشيف / اخبار الفن

غياب الملكي.. الأهلي المصري يتصدر قائمة الأندية المرشحة لجائزة الأفضل لعام 2023

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن تواجد النادي الأهلي المصري، ضمن قائمة الأندية المرشحة للتتويج بجائزة جلوب سوكر العالمية، لأفضل نادي في العالم خلال العام الجاري 2023.

وظهر النادي الأهلي، في القائمة وذلك وفقًا لما أعلنته اللجنة المنظمة للحفل المقرر إقامته في دبي مطلع العام المقبل 2024، فيما غاب فريق ريال مدريد الإسباني عن التواجد في القائمة.

ومن المقرر أن ينافس الأهلي العديد من الأندية الكبرى في العالم على جائزة جلوب سوكر للأفضل في العام الحالي، وعلى رأسهم مانشستر سيتي الإنجليزي الذي توج بالثلاثية التاريخية في الموسم الماضي وهي: الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي.

وبجانب الأهلي ومانشستر سيتي، ضمت قائمة المرشحين لأفضل فريق في العالم العديد من الأندية أبرزها: نابولي الإيطالي، الهلال والاتحاد السعوديين، أرسنال الإنجليزي، برشلونة الإسباني، بايرن ميونخ الألماني، إنتر ميلان الإيطالي، بوكا جونيورز الأرجنتيني، باريس سان جيرمان الفرنسي، روما الإيطالي، إشبيلية الإسباني، والوداد البيضاوي المغربي.

ومن المقرر أن تقام مراسم حفل جوائز جلوب سوكر في النسخة الرابعة عشرة يوم 19 يناير من العام المقبل، بالتزامن مع المؤتمر الرياضي الدولي بالشراكة مع مجلس دبي الرياضي.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
غياب الملكي.. الأهلي المصري يتصدر قائمة الأندية المرشحة لجائزة الأفضل لعام 2023 ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر غياب الملكي.. الأهلي المصري يتصدر قائمة الأندية المرشحة لجائزة الأفضل لعام 2023، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى غياب الملكي.. الأهلي المصري يتصدر قائمة الأندية المرشحة لجائزة الأفضل لعام 2023.

قد تقرأ أيضا