الارشيف / اخبار الفن

بعد إصابته بالرباط الصليبي.. برشلونة يحدد موعد العملية الجراحية لـ جافي

اخبار من اليمن كشفت تقارير صحفية، عن موعد إجراء الإسباني بابلو جافي، لاعب فريق برشلونة، لجراحة الرباط الصليبي، التي تعرض لها خلال الساعات الماضية، خلال المشاركة مع منتخب بلاده في تصفيات كأس الأمم الأوروبية يورو 2024.

ومع الدقيقة 28 من عمر مباراة إسبانيا وجورجيا، أول أمس، في تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2024، خرج جافي من اللقاء، وذلك بعد تعرضه للإصابة على مستوى الركبة دون تدخل من أي لاعب.

وأكد نادي برشلونة، في بيان رسمي: "الفحوصات الطبية تُظهر تعرض جافي لتمزق كامل في الرباط الصليبي الأمامي لركبته اليمنى، ولإصابة في الغضروف المفصلي الخارجي".

وأفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أنه تم تحديد موعد عملية جافي وسوف تكون يوم الثلاثاء القادم الموافق 28 نوفمبر الجاري، على يد الجراح كارلس مونلاو تحت إشراف الخدمات الطبية لنادي برشلونة.

وأشار التقرير إلى أن الطبيب عمل سابقًا مع لاعبين من الفريق الأول مثل كوتينيو وبرايثويت وكذلك بويول.

وفي السياق نفسه، أكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم، أن إدارة نادي برشلونة قررت قطع إعارة اللاعب بابلو توري، للعودة إلى صفوف البلاوجرانا في الفترة المقبلة وذلك بعد إصابة جافي في الرباط الصليبي.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
بعد إصابته بالرباط الصليبي.. برشلونة يحدد موعد العملية الجراحية لـ جافي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد إصابته بالرباط الصليبي.. برشلونة يحدد موعد العملية الجراحية لـ جافي، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد إصابته بالرباط الصليبي.. برشلونة يحدد موعد العملية الجراحية لـ جافي.

قد تقرأ أيضا