الارشيف / اخبار اليمن

رئيس الوزراء يوجه مجلس الاعتماد الاكاديمي بتفعيل مهامه في تحسين جودة مؤسسات التعليم العالي

اخبار من اليمن عدن- سبأنت
وجه رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، مجلس الاعتماد الاكاديمي وضمان جودة التعليم العالي، بتفعيل مهامه في تحسين جودة مؤسسات التعليم العالي ومساعدتها على تطبيق نظم ضمان جودة فعالة تساعدها في تحقيق معايير الاعتماد الأكاديمي، وتقديم استشارات نوعية في هذا الجانب وبشراكات وطنية وإقليمية ودولية.

ولفت رئيس الوزراء خلال لقائه، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، رئيس مجلس الاعتماد الاكاديمي الدكتورة سوسن باخبيره، الى أهمية المجلس بعد إعادة تشكيله في رفد قطاع التعليم ورفع معايير الجودة لتحقيق الرؤية والأهداف الوطنية المتعلقة بجودة التعليم والمواءمة مع هيئات ضمان الجودة والتعاون معها وكذا التعاون مع المؤسسات الإقليمية والدولية في مجال ضمان جودة التعليم وتعزيزها.. معرباًعن ثقته بقدرات المجلس على المستوى القيادي والأكاديمي للنهوض بالأداء، وتحقيق أعلى المعايير الدولية لمؤسسات التعليم العالي.

وأكد الدكتور معين عبدالملك، وقوف الحكومة الى جانب مجلس الاعتماد الأكاديمي، وتقديم أوجه الدعم والتسهيلات التي من شأنها إنجاح الجهود الرامية لتفعيل وتنشيط المجلس للقيام بمهامه وتحقيق أهدافه المثلى في الاعتماد الأكاديمي وضمان جودة التعليم العالي .

وتطرق اللقاء الى أولويات عمل المجلس وجهود قيادته في مراجعة وترتيب البنية المؤسسية والإدارية التي يحتاجها من اجل تحقيق مستويات الأداء المرغوبة وفقاً للتوجهات المرسومة لضمان الجودة والاعتماد الأكاديمي.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
رئيس الوزراء يوجه مجلس الاعتماد الاكاديمي بتفعيل مهامه في تحسين جودة مؤسسات التعليم العالي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس الوزراء يوجه مجلس الاعتماد الاكاديمي بتفعيل مهامه في تحسين جودة مؤسسات التعليم العالي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس الوزراء يوجه مجلس الاعتماد الاكاديمي بتفعيل مهامه في تحسين جودة مؤسسات التعليم العالي.

قد تقرأ أيضا