الارشيف / اخبار اليمن

اليمن تشارك في اجتماعات المكتب التنفيذي لمجلس وزراء المياه العرب

اخبار من اليمن الرياض - سبأنت
شاركت الجمهورية اليمنية، اليوم، في اجتماعات الدورة الـ ١٨ للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء المياه العرب المنعقدة على هامش اجتماعات الدورة العادية الـ ١٥ للمجلس الوزاري المنعقد في العاصمة السعودية الرياض بوفد ترأسه وزير المياه والبيئة المهندس توفيق الشرجبي.

وناقش الاجتماع، عدداً من القضايا المدرجة على جدول أعمال المكتب التنفيذي والمرفوعة اليه من اجتماعات اللجنة الفنية، واتخذ التوصيات اللازمة بشأنها لاتخاذ القرارات المناسبة بشأنها من المجلس الوزاري.

وتقدم وفد بلادنا بالعديد من التوصيات حول القضايا المائية العربية، وتعزيز القدرات التفاوضية للدول العربية بشأن الموارد المائية المشتركة مع الدول غير العربية والتوسع في استخدام المياه غير التقليدية، والتعاون بين المنظمات العربية والإقليمية والدولية ومؤسسات التمويل العربية والإقليمية والدولية ومؤسسات المجتمع المدني.

وينعقد المؤتمر العربي الخامس للمياه يوم غدا الأربعاء في العاصمة السعودية الرياض، فيما تنعقد اجتماعات الدورة العادية الـ ١٥ لمجلس وزراء المياه العرب يوم الخميس القادم.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
اليمن تشارك في اجتماعات المكتب التنفيذي لمجلس وزراء المياه العرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اليمن تشارك في اجتماعات المكتب التنفيذي لمجلس وزراء المياه العرب، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اليمن تشارك في اجتماعات المكتب التنفيذي لمجلس وزراء المياه العرب.

قد تقرأ أيضا