الارشيف / اخبار الفن

منتخب الأرجنتين يواصل انجازاته بالفوز على نظيره منتخب البرازيل (ملخص المباراة)

اخبار من اليمن واصل منتخب الأرجنتين انجازاته بالفوز على نظيره منتخب البرازيل في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم وذلك في قمة الجولة السادسة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم.

 

وفاز الأرجنتين بهدف دون رد على نظيره منتخب البرازيل، من خلال هدف سجله نيكولاس أوتامندي، نجم التانجو ببراعة في شباك السامبا.


ووفقًا للإحصائيات الواردة، فإن الأرجنتين هو المنتخب الوحيد الذي فاز ضد البرازيل على أرضها في النهائي، وكذلك هو المنتخب الوحيد الذي فاز عليهما وسط جمهورهم في تصفيات كأس العالم.


كما يعد منتخب الأرجنتين هو المنتخب الوحيد الذي فاز في ماراكانا لمرتين على التوالي بجانب تفوق التانغو في المواجهات المباشرة على البرازيل تاريخيًا.

 

يذكر أن مباراة الأرجنتين والبرازيل التي لعبت مساء اليوم شهدت اعتداء من الشرطة البرازيلية على جمهور الضيف في محاولة لتشتيتهم ولكن رغم كل ذلك نجحوا في الفوز والغناء في الماراكانا.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
منتخب الأرجنتين يواصل انجازاته بالفوز على نظيره منتخب البرازيل (ملخص المباراة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر منتخب الأرجنتين يواصل انجازاته بالفوز على نظيره منتخب البرازيل (ملخص المباراة)، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى منتخب الأرجنتين يواصل انجازاته بالفوز على نظيره منتخب البرازيل (ملخص المباراة).

قد تقرأ أيضا