الارشيف / اخبار الفن

بالتزامن مع عيد ميلادها.. من هي الفنانة عزة بهاء؟

اخبار من اليمن عزة بهاء .. تحتفل اليوم الفنانة عزة بهاء بعيد ميلادها والتى تعد إحدى النجمات اللاتى قدمن عديد من الأعمال الفنية التى تظل محفورة فى ذاكرة ووجدان المشاهد المصرى.

 

من هي عزة بهاء ؟


درست عزة بهاء بالمعهد العالي للفنون المسرحية حيث جمعتها الصدفة مع الزعيم عادل إمام عندما رشحت للمشاركة في مسرحية "الواد سيد الشغال" عام 1993 وذلك عندما اعتذرت إحدى الممثلات، وفي هذا تقول: "بعد اعتذار إحدي الفنانات اعطاني الزعيم عادل إمام فرصة عمري للمشاركة معه في المسرحية موضحة كنت آنذاك في السنة النهائية بمعهد الفنون المسرحية الأمر الذي منعني من السفر لأمريكا لأداء المسرحية هناك وهو ما جعل الزعيم يغضب مني" 


وعلي الرغم من أن بدايتها وانطلاقتها الأولي كانت من خلال المسرح إلا أن شهرتها جاءت من خلال الأعمال الدرامية فقد تألقت في الليل واخره واوبرا عايدة وليالي الحلمية وفي بيتنا رجل والرجل الآخر كما شاركت في عدد قليل من الأعمال السينمائية.

 

قدمت خلال مشوارها الفني 145 عملا متنوعا بين المسرح والسينما والدراما، وكان آخر أعمالها الفنية مسلسل إلا أنا الذي  يقدم  ست حكايات منفصلة، وتتكون كل حكاية من عشرة حلقات، وجميعها مقتبسة عن أحداث حقيقية، وتتعرض لموضوعات متباينة تشغل بال المرأة في علاقتها بالمجتمع.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
بالتزامن مع عيد ميلادها.. من هي الفنانة عزة بهاء؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالتزامن مع عيد ميلادها.. من هي الفنانة عزة بهاء؟، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالتزامن مع عيد ميلادها.. من هي الفنانة عزة بهاء؟.

قد تقرأ أيضا