الارشيف / اخبار اليمن

مليشيا الحوثي تعلن الحرب على السعودية والإمارات وتكشف طبيعة الرد على الهجمة الإسرائيلية المحتملة

اخبار من اليمن هددت مليشيا الحوثي الإرهابية، المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات، بدفع ثمن كبير لأي رد إسرائيلي أمريكي محتمل على اليمن، ردًا على اختطاف سفينة إسرائيلية في البحر الأحمر.

وقال عضو المكتب السياسي للمليشيات الحوثية، محمد البخيتي، إن عملية اقتياد السفينة الإسرائيلية لشواطئ اليمن واحتجازها يوم الأحد، تأتي في سياق ما أسماه القيام بالواجب الديني والأخلاقي والإنساني تجاه الفلسطينيين في غزة.

وتوعد البخيتي في حديث لإذاعة "سبوتنيك" باستمرار "العمليات ضد إسرائيل حتى توقف تل أبيب عدوانها الدموي على القطاع"، حسب تعبيره.

وأضاف القيادي الحوثي أن مليشياته تواجه أعداء (واشنطن – تل أبيب) يملكون إمكانيات عسكرية ومادية هائلة، لكنها مستعدة لأي تصعيد.

واتهم البخيتي "الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية بالتعاون الكامل بغية اعتراض الصواريخ اليمنية المتجهة إلى العمق الإسرائيلي"، مهددا بأن "توجيه أي ضربة للداخل اليمني سيجعل أبو ظبي والرياض تدفعان ثمنا كبيرا"، وفق وصفه.

وأشار البخيتي إلى وجود تنسيق بين ما يسمى "محور المقاومة"، الذي تقوده إيران، مشددا على أن المحور لا يخشى شيئا، واقتياده سفينة إسرائيلية على الرغم من الانتشار العسكري الأمريكي الهائل في المنطقة، يمثل خير دليل على "صمود وعزم فصائل المقاومة"، حد زعمه.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مليشيا الحوثي تعلن الحرب على السعودية والإمارات وتكشف طبيعة الرد على الهجمة الإسرائيلية المحتملة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيا الحوثي تعلن الحرب على السعودية والإمارات وتكشف طبيعة الرد على الهجمة الإسرائيلية المحتملة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيا الحوثي تعلن الحرب على السعودية والإمارات وتكشف طبيعة الرد على الهجمة الإسرائيلية المحتملة.

قد تقرأ أيضا