الارشيف / اخبار اليمن

حادث مروري مزدوج يتسبب بوفاة شخص وإصابة آخرين من المسعفين في العدين بإب (صور)


اخبار من اليمن تسبب حادث مروري مزدوج بوفاة شخص وإصابة إثنين آخرين من المسعفين في العدين بإب .
وقالت مصادر محلية متطابقة رصدها المشهد اليمني اليوم الاربعاء إن حادث مروري مروع تسبب بوفاة جميل شمسان طاهر الطويل من ابناء الكدف وسط سوق الفرق بالمزاحن بمديرية العدين في محافظة إب .
وأضافت المصادر ان أحد بائعي الخضار المتجولين بسيارته انقلب وهو في طريقه لقرية المعبر في عزلة الأخماس واصيب سائق السيارة نوع تويوتا رباعية الدفع " شاص" وصديقه .
وأضافت المصادر ان سائق سيارة أخرى يدعى عزيز أحمد حمود المعبري قام بإسعاف المصابين الى منطقة المزاحن لكنه تسبب بحادث آخر مع دراجة نارية في سوق الفرق وتوفى على إثرها سائق الدراجة جميل شمسان طاهر الطويل وإصابة الراكب إصابات بليغه تم نقله لمحافظة إب .
وأكدت المصادر ان إحدى الحفر كانت وراء الحادث والذي حاول الفرار منها سائق الدراجة النارية لكنه تعرض للدهس نتيجة للسرعة التي كان يسير بها سائق السيارة والذي يحاول إسعاف المصابين .
هذا وتزايدت المطالب الشعبية للحوثيين بإصلاح الطرق وردم الحفر فيها كونها تضيف 500 ريال على كل 20 لتر من المواد البترولية مقابل صيانة الطرق لكن القيادات الحوثية تبددها بسبب الفساد المستشري في المليشيا .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
حادث مروري مزدوج يتسبب بوفاة شخص وإصابة آخرين من المسعفين في العدين بإب (صور) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حادث مروري مزدوج يتسبب بوفاة شخص وإصابة آخرين من المسعفين في العدين بإب (صور)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حادث مروري مزدوج يتسبب بوفاة شخص وإصابة آخرين من المسعفين في العدين بإب (صور).

قد تقرأ أيضا