الارشيف / اخبار اليمن

اجتماع برئاسة وكيل وزارة التخطيط يناقش الأولويات الإنسانية

اخبار من اليمن عدن - سبأنت :
ناقش اجتماع عقد في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، برئاسة الوكيل المساعد لوزارة التخطيط لقطاع التعاون الدولي منصور زيد، أبرز الأولويات الإنسانية والتنموية من قبل الجانب الحكومي، وذلك لعرضها أمام المانحين ووكالات الأمم المتحدة.

وتطرق الاجتماع الذي ضم ممثلي وزارات الصحة العامة والسكان، والمياه والبيئة، والزراعة والري والثروة السمكية، والوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين، والجهاز المركزي للإحصاء، إلى آخر الاستعدادات لعقد ورشة عمل حول الإطار التنموي، في عدن، أواخر شهر نوفمبر الجاري، بمشاركة الجانب الحكومي وممثلي وكالات الأمم المتحدة والمنظمات الدولية والمانحين.

وشدد زيد، على أهمية استكمال خطة كل قطاع مع تحديد الأولويات وأهمية تراتبيتها، ومراعاة وضع التحديات والتوصيات .. مؤكدا أهمية مشاركة الجانب الحكومي في تحديد الاحتياجات من المشاريع والتدخلات المختلفة وتقييم تلك المشاريع التي تتبناها الأمم المتحدة والمنظمات الدولية.

وعلى صعيد منفصل، بحث الوكيل المساعد لوزارة التخطيط لقطاع التعاون الدولي منصور زيد، اليوم، في عدن، مع ممثلة صندوق الأمم المتحدة للسكان إنشراح أحمد، مستوى تنفيذ الخطة السنوية وتقرير الإنجاز السنوي للصندوق للعام 2023م.

وأكد زيد، أهمية تدخلات الصندوق في مجالات المرأة والمجالات الأخرى للصندوق .. مجددا تأكيده حرص الوزارة على تقديم كافة التسهيلات اللازمة من أجل إنجاح تدخلات ومشاريع الصندوق.

ومن جانبها استعرضت ممثلة الصندوق الأممي، تدخلات ومشاريع الصندوق، والصعوبات التي تواجهه في ظل شحة التمويل .. مشيدة بجهود وزارة التخطيط في تسهيل عمل الصندوق.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
اجتماع برئاسة وكيل وزارة التخطيط يناقش الأولويات الإنسانية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اجتماع برئاسة وكيل وزارة التخطيط يناقش الأولويات الإنسانية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اجتماع برئاسة وكيل وزارة التخطيط يناقش الأولويات الإنسانية.

قد تقرأ أيضا