الارشيف / اخبار الفن

حظر الترامادول.. المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات تُنبه الرياضيين بالموعد

اخبار من اليمن نشرت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات تذكيرا للرياضيين والعالمين في الحقل الرياضي، بالتأكيد على تطبيق حظر عقار الترامادول بداية من أول يناير 2024.

ونشرت صفحة المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات عبر فيس بوك، صورة تُعلن من خلالها تطبيق حظر الترامادول بعد إدراجه رسميا في قائمة المواد المحظورة بعد اعتمادها من خلال الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات.

وأوضحت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات أنه يجب على أي رياضي يستخدم هذا العقار أن يتوقف عن استخدامه حفاظا على الصحة العامة أولا وحتى لا يقع في المحظور مستقبلا.

جدير بالذكر أن المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات هي الجهة المسئولة عن التخطيط والتنسيق والتنفيذ والمراقبة والدعوة للتحسينات في مجال مراقبة تعاطي المنشطات في مصر، والتعاون مع المنظمات والوكالات الوطنية والدولية ذات الصلة ومنظمات مكافحة المنشطات الأخرى، وكذلك التخطيط والتنفيذ ورصد المعلومات الخاصة بمكافحة المنشطات وبرامج التعليم والتثقيف والوقاية.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
حظر الترامادول.. المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات تُنبه الرياضيين بالموعد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حظر الترامادول.. المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات تُنبه الرياضيين بالموعد، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حظر الترامادول.. المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات تُنبه الرياضيين بالموعد.

قد تقرأ أيضا