الارشيف / اخبار اليمن

بعد نهبها الشركة.. مليشيا الحوثي تفرض على أسرة برودجي دفع جبايات جديدة

اخبار من اليمن كشفت مصادر اعلامية أن مليشيا الحوثي الإرهابية فرضت جبايات مالية على شركتي برودجي سيستمز وميديكس كونكت، بالرغم من إغلاقهما منذ قرابة عام والسطو عليهما وتجميد أرصدتهما بقوة السلاح.

وأشارت مصادر مقربة من أسرة مدير شركة برودجي عدنان الحرازي، إن مليشيا الحوثي تطالب أسرة مدير الشركة بدفع جبايات مالية جديدة بذريعة "الضرائب والزكاة".

وذكرت" ندى المؤيد" زوجة المختطف عدنان الحرازي، في بيان لها، بأن مليشيا الحوثي تطالبهم منذ أيام بدفع جبايات جديدة بالرغم من إغلاق الشركتين من قبل المليشيا منذ مطلع العام الجاري.

وأضافت: "يعتدي جهازها الأمني على الشركة ويغلق أبوابها ويعتقل مديرها ويسرح عمالها ويعطل نشاطها عاما كاملا ثم تأتي سلطات الجباية، تطلب بسداد الزكاة والضرائب السنوية!".

وشددت المؤيد إلى الوضع الذي تعيشه الأسرة وموظفو الشركتين جراء إغلاقهما من قبل المليشيا وما ترتب عليهما من اضطرارهم لبيع ممتلكاتهم الشخصية لتوفير احتياجاتهم وأتعابهم في سبيل الإفراج عن مدير الشركة المختطف عدنان الحرازي، والذي يقبع في زنزانة انفرادية منذ يناير الماضي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بعد نهبها الشركة.. مليشيا الحوثي تفرض على أسرة برودجي دفع جبايات جديدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد نهبها الشركة.. مليشيا الحوثي تفرض على أسرة برودجي دفع جبايات جديدة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد نهبها الشركة.. مليشيا الحوثي تفرض على أسرة برودجي دفع جبايات جديدة.

قد تقرأ أيضا