الارشيف / اخبار الفن

أسباب سياسية تُفجر خلاف بين سكالوني ورئيس الاتحاد الأرجنتيني.. هل حان وقت الرحيل؟

اخبار من اليمن كشفت تقارير صحفية عالمية، اليوم الأربعاء، عن تفاصيل خلاف ليونيل سكالوني المدير الفني لمنتخب الأرجنتين مع رئيس الاتحاد الأرجنتيني.

وحقق منتخب الأرجنتين الفوز على البرازيل، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت على استاد ماراكانا الشهير، في الجولة السادسة من تصفيات أمريكا الجنوبية، المؤهلة لكأس العالم 2026.

وذكرت شبكة ESPN  العالمية، أن الاتحاد الأرجنتيني أكد أن سكالوني لم يقدم استقالته الليلة الماضية، وأنهم على ثقة من أنه ستكون هناك محادثات في الأيام المقبلة، بالإضافة إلى أنهم  متفائلون ويثقون أنهم بعد مناقشة المدرب فكل شيء سيؤتى ثماره، وأن سكالوني سيستمر في قيادة المنتخب الوطني خلال المرحلة المقبلة.

وأضافت الشبكة العالمية، أنه كان هناك ضغط قوي للغاية على الفريق، والمدير الفني، من قبل الاتحاد الأرجنتيني لدعم ترشيح سيرخيو ماسا إلى الانتخابات الرئاسية بطريقة ما، وقد رفضوا.

واختتمت الشبكة حديثها، أن سكالوني المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، يعاني أيضا من مشكلات عائلية ويرغب في حلها خلال الفترة المقبلة.


سكالوني يلمح إلى رحيله عن منتخب الأرجنتين


وقال سكالوني في تصريحات صحفية عقب مباراة الأرجنتين والبرازيل: "الآن حان الوقت لإيقاف الكرة، لدي الكثير لأفكر فيه حاليا، قدم اللاعبون الكثير ويجب أن أفكر كثيرا بما سأفعله، إنه ليس وداعا لكن المستوى مرتفع جدا، ومن الصعب الاستمرار في الفوز".

رفع منتخب التانجو رصيده إلى 15 نقطة في صدارة ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم، بينما توقف رصيد منتخب البرازيل عند 7 نقاط في المركز السادس.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
أسباب سياسية تُفجر خلاف بين سكالوني ورئيس الاتحاد الأرجنتيني.. هل حان وقت الرحيل؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أسباب سياسية تُفجر خلاف بين سكالوني ورئيس الاتحاد الأرجنتيني.. هل حان وقت الرحيل؟، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أسباب سياسية تُفجر خلاف بين سكالوني ورئيس الاتحاد الأرجنتيني.. هل حان وقت الرحيل؟.

قد تقرأ أيضا