الارشيف / اخبار الفن

سفيـر مصر بكندا يستضيف مجموعة الصداقة البرلمانية المصرية الكندية

اخبار من اليمن استضاف السفير أحمد حافظ، سفير مصر لدى كندا، بمقر السفارة في أوتاوا، أعضاء مجموعة الصداقة البرلمانية المصرية الكندية التى يترأسها عضو مجلس العموم الكندي النائب زياد بولطيف، وذلك في حفل استقبال ومأدبة عشاء مساء أمس.

وقد شارك في الحفل لفيف من البرلمانيين الكنديين أعضاء بمجلسّى العموم والشيوخ، من بينهم النائب "روب أوليفانت" والذي يشغل أيضًا منصب السكرتير البرلماني لوزيرة الخارجية الكندية؛ وذلك وسط أجواء من الصداقة والرغبة المشتركة في الدفع قدمًا نحو كل ما فيه مصلحة البلدين والشعبيّن الصديقيّن.

وصرح السفير أحمد حافظ أن هذا الحفل يمثل لقاءًا تفاعليًا يجسد مقدار أواصر العلاقات بين البلديّن، ويمثل فرصة هامة لمواصلة الجهد المستمر بغية دعم مسار العلاقات الثنائية في كافة المجالات ومَناحي التعاون بين البلدين. وأكد السفير حافظ على أن مجموعة الصداقة البرلمانية المصرية الكندية تعكس الأهمية والرغبة المشتركة في الدفع بالعلاقات إلى آفاق أرحب، لا سيما في المجالات الاقتصادية والاستثمارية.

تجدر الإشارة إلى أن مجموعة الصداقة البرلمانية المصرية الكندية تضم نحو ثلاثين عضوًا برلمانيًا من مجلسيّ العموم والشيوخ الكندييّن، يمثلون طيفًا واسعًا من الأحزاب السياسية والمقاطعات المختلفة في كندا.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
سفيـر مصر بكندا يستضيف مجموعة الصداقة البرلمانية المصرية الكندية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر سفيـر مصر بكندا يستضيف مجموعة الصداقة البرلمانية المصرية الكندية، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى سفيـر مصر بكندا يستضيف مجموعة الصداقة البرلمانية المصرية الكندية.

قد تقرأ أيضا