الارشيف / منوع

مفاجأة من العيار الثقيل دولة قوية توجه ضربة لإسرائيل وتغلق سفارتها وتقطع العلاقات والرئيس يصف نتنياهو بمجرم حرب الإبادة.!! ٩

اخبار من اليمن اقراء ايضاً :

�علنت إحدى دول مجموعة بريكس القوية اقتصاديًا، قطع علاقاتها الدبلوماسية مع دولة الاحتلال الإسرائيلي، وإغلاق السفارة لديها، جراء ما ترتكبه الأخيرة من إبادة جماعية بحق الفلسطينيين وخصوصا في قطاع غزة المحاصر. وبحسب تقارير إخبارية، ووسائل إعلام محلية وعربية، فقد وافق برلمان جنوب أفريقيا، الثلاثاء، بأغلبية الأصوات على تعليق العلاقات الدبلوماسية مع إسرائيل وإغلاق سفارة تل أبيب في العاصمة بريتوريا. ولقي مشروع القرار تأييد 284 نائبا في البرلمان مقابل تصويت 91 نائبا ضده. وقدم حزب “مقاتلون من أجل الحرية الاقتصادية (EFF)” اليساري المعارض مشروع القرار للبرلمان وهو ما لقي تأييدا من حزب “المؤتمر الوطني الأفريقي (ANC)”. واتّهم رئيس جنوب أفريقيا سيريل رامابوزا إسرائيل بارتكاب "جرائم حرب" و"إبادة" في غزة، داعيا إلى "وقف فوري وكامل لإطلاق النار"، خلال ترؤسه قمة استثنائية لمجموعة بريكس. وصوت أعضاء البرلمان في جنوب أفريقيا لصالح إغلاق السفارة الإسرائيلية في بريتوريا وتعليق جميع العلاقات الدبلوماسية حتى يتم الاتفاق على وقف لإطلاق النار في حرب إسرائيل مع حركة حماس في غزة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
مفاجأة من العيار الثقيل دولة قوية توجه ضربة لإسرائيل وتغلق سفارتها وتقطع العلاقات والرئيس يصف نتنياهو بمجرم حرب الإبادة.!! ٩ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مفاجأة من العيار الثقيل دولة قوية توجه ضربة لإسرائيل وتغلق سفارتها وتقطع العلاقات والرئيس يصف نتنياهو بمجرم حرب الإبادة.!! ٩، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مفاجأة من العيار الثقيل دولة قوية توجه ضربة لإسرائيل وتغلق سفارتها وتقطع العلاقات والرئيس يصف نتنياهو بمجرم حرب الإبادة.!! ٩.