الارشيف / اخبار الفن

تسجيل 19 إصابة اختناق نتيجة حادث ادعاء تسرب الغاز في القرية الذكية

اخبار من اليمن أعلنت وزارة الصحة والسكان، استجابة هـيئة الإسعاف، لادعاء تسرب غاز، ظهر اليوم الأربعاء، داخل القرية الذكية، طريق «القاهرة - الإسكندرية» الصحراوي المنطقة الصناعية - أبو رواش، بمحافظة الجيزة.

وأوضحت الوزارة أنه فور تلقي البلاغ، تم الدفع بـ15 سيارة إسعاف، والتي قامت بنقل 19 مصابا إلى مستشفى الشيخ زايد المركزي، خرج منهم 11 مصابا بعد تلقيهم العلاج وتحسن حالتهم الصحية، و5 مصابين في الشيخ زايد التخصصي، موضحة أن جميع الحالات تعاني من أعراض اختناق، وحالتهم العامة مستقرة وجاري المتابعة.

وكانت وزارة البترول قد نفت، اليوم، صحة ما تم تداوله من وجود تسرب للغاز في منطقة القرية الذكية بمنطقة السادس من أكتوبر.

وقال بيان صادر عن وزارة البترول أن شركة غاز مصر نفت وجود تسريب غاز فى منطقة القرية الذكية أو المناطق المحيطة بها، وأن الرائحة المنتشرة هى خاصة بمواد الرائحة التى تضاف إلى الغاز الطبيعى، والتى يجرى نقلها من المخازن المخصصة والتابعة لشركة غاز مصر بمنطقة أبورواش.

وأكد المهندس وائل جويد رئيس الشركة أن الشبكات وخطوط نقل الغاز الطبيعى ومحطات تخفيض الضغط وكافة مرافق الغاز بالمنطقة مؤمنة تمامًا وتعمل بكامل كفاءتها وليس هناك أى تسريب غاز.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
تسجيل 19 إصابة اختناق نتيجة حادث ادعاء تسرب الغاز في القرية الذكية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تسجيل 19 إصابة اختناق نتيجة حادث ادعاء تسرب الغاز في القرية الذكية، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تسجيل 19 إصابة اختناق نتيجة حادث ادعاء تسرب الغاز في القرية الذكية.

قد تقرأ أيضا