الارشيف / اخبار الفن

انخفاض أسعار العملات الإليكترونية المشفرة وعلى رأسها البيتكوين بمعدل 3.26 %

اخبار من اليمن سجلت عملة البيتكوين اليوم الأربعاء، انخفاضًا بنسبة 3.26 %، حيث بلغت قيمة البيتكوين 36،343 دولارًا، السبب وراء هذا الانزلاق الضخم في السوق هو ما حدث بين الرئيس التنفيذي Changpeng Zhao لشركة Binance  والسلطات الأمريكية.

بشكل أساسي، اعترفChangpeng  بأنه مذنب في انتهاك قوانين مكافحة غسيل الأموال الأمريكية، بينما قام بتسهيل تسوية بقيمة 4.3 مليار دولار، لإنهاء تحقيق استمر لمدة عام بشأن عملياته، وأعلن أيضًا أنه سيتنحى عن منصب الرئيس التنفيذي لشركة  Binance.

انخفضت قيمة الأثير بنسبة 2.63 % اليوم الأربعاء وسجلت خسارة قدرها 36 دولارًا، في وقت كتابة هذا التقرير، كان تداول ETH بسعر 1،977 دولارًا.

من الجدير بالذكر، أن رمز Binance الأصلي وهو Binance Coin  سجل انخفاضًا كبيرًا في السعر بنسبة 11.69 %، في الوقت الحالي، يتم تداولها عند 232 دولارًا، بعد انخفاض القيمة السوقية الإجمالية أيضًا بأكثر من 9% في الساعات القليلة الماضية، أمس فقط، كان تداول Binance بسعر 270 دولارًا.

قال مكتب سوق CoinSwitch: "فرضت وزارة العدل الأمريكية (DoJ) غرامة تزيد عن 4 مليارات دولار على  بورصة Binance، مما يجعلها واحدة من أكبر العقوبات التي حصلت عليها وزارة العدل على الإطلاق من شركة مدعى عليها في قضية".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
انخفاض أسعار العملات الإليكترونية المشفرة وعلى رأسها البيتكوين بمعدل 3.26 % ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر انخفاض أسعار العملات الإليكترونية المشفرة وعلى رأسها البيتكوين بمعدل 3.26 %، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى انخفاض أسعار العملات الإليكترونية المشفرة وعلى رأسها البيتكوين بمعدل 3.26 %.

قد تقرأ أيضا