الارشيف / منوع

فضيحة مدوية.. جيش إسرائيل الذي يقهر 10 مؤشرات عسكرية تكشف خسارته الفادحة في غزة. تابع!!

اخبار من اليمن اقراء ايضاً :

�علك عزيزي القارئ تدهش حين تطالع السطور التالية، والتي تكشف أمام عينيك عن فراغ وفشل وخذلان جيش الاحتلال الإسرائيلي الذي دائمًا ما يروج لنفسه على أنه الجيش الذي لا يقهر، بينما قهره الآن مجموعة أبطال مجاهدون بأسلحة بدائية في مواجهة أحدث وأغلى الأسلحة المدرعة في العالم. إليك 10 مؤشرات عسكرية موضوعية تكشف فشل جيش الاحتلال في تحقيق أي نصر ولو جزئي في عمليته البرية والجوية والبحرية على قطاع غزة المحاصر. ونقل الدكتور عبد العزيز الرفاعي أستاذ التوليد وأمراض النساء على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» 10 مؤشرات عسكرية تكشف الهزيمة الساحقة لرئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو ووزير دفاعه وجيشه الكرتوني على يد أبطال كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، وأبطال سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي:- 1️⃣حتى اللحظة لم يتمكنوا من إلقاء القبض على أي مقاتل من القسام أو الجهاد. 2️⃣حتى اللحظة لم يتمكنوا العثور على أي نفق لا للقسام ولا للجهاد الإسلامي يقودهم لفك شفرة الأنفاق. 3️⃣حتى اللحظة لم يتمكنوا من الكشف عن مواقع تزويد وتحريك منصات إطلاق الصواريخ. 4️⃣حتى اللحظة لم يتمكنوا من تأمين لا شارع ولا حارة ولا حتى مربع جغرافي، حتى يتمكنوا من التقاط صور السلفي أو الاستعراض بالنصر. 5️⃣حتى اللحظة لم يتمكنوا من العثور على أي قذيفة لقذائف الياسين أو صواريخ القسام، أو مسيراتهم لدراستها، أو للتصوير بجوارها. 6️⃣حتى اللحظة لم يتمكنوا من إيقاف، أو تقليل قصف المدن الإسرائيلية بالصواريخ من قطاع غزة. 7️⃣حتى اللحظة لم يتمكنوا من العثور على أماكن اعتقال الرهائن. 8️⃣حتى اللحظة لم يتمكنوا من العثور على أي مخزن لأسلحة المقاومة، أو استهدافها. 9️⃣حتى اللحظة لم يتمكنوا من تأمين أول ثغرة تسللوا منها إلى غزة وهي منطقة جحر الديك وليليًا يتم دك الجيش الإسرائيلي هناك دكا دكا. ????حتى اللحظة لم يتمكنوا من التقدم شبرًا واحدًا قبل حرق الحجر والشجر والبشر.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
فضيحة مدوية.. جيش إسرائيل الذي يقهر 10 مؤشرات عسكرية تكشف خسارته الفادحة في غزة. تابع!! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر فضيحة مدوية.. جيش إسرائيل الذي يقهر 10 مؤشرات عسكرية تكشف خسارته الفادحة في غزة. تابع!!، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى فضيحة مدوية.. جيش إسرائيل الذي يقهر 10 مؤشرات عسكرية تكشف خسارته الفادحة في غزة. تابع!!.