الارشيف / اخبار الفن

مواعيد سداد رسوم حج القرعة 2024

اخبار من اليمن مواعيد سداد رسوم حج القرعة.. قامت وزارة الداخلية بالكشف أسماء البنوك المتاحة لسداد رسوم حج القرعة 2024/1445، وأيضًا الرسوم والمواعيد المخصصة للسداد والمستندات وكل الإجراءات المطلوبة من جميع الفائزين وكل التعليمات التي يجب السير عليها خلال أداء فريضة الحج 2024.


وكشف وزارة الداخلية عن بنوك متاحة لسداد رسوم حج القرعة 2024، وهي من الأشياء التي تسهل كثيرًا على جميع الفائزين الدفع فيها، وتأتي كما يلي:


فروع البنوك الوطنية
البنك الأهلي
بنك مصر
بنك القاهرة
مكاتب الهيئة القومية للبريد المصري بكل المحافظات.


ويقوم الشخص بتقديم جواز السفر الدولي المميكن والخاص بكل فائز ومن يكون معه إذا وجد، وأيضًا يجب أن لا تقل المدة الخاصة بالصلاحية عن سنة بدء من تاريخ 1 مارس 2024 وهو موافق 20 شعبان 1445، ويجب أن يتم تسليم الجواز الخاص بالسفر الدولي المميكن ويكون بمعرفة الفائز بالقرعة المسدد إلى التكاليف الخاصة بالحج.


ويستكمل الفائزين في حج العمرة 2024 من داخل وزارة الداخلية جميع إجراءاتهم بسداد كل التكاليف الخاصة بالحج على حساب مدفوعات حكومية ومدفوعات حج القرعة، والعمل على السداد بدءًا من يوم الثلاثاء 21 نوفمبر 2023 وتستمر ليوم الاثنين 11 ديسمبر 2023.


ويصل سعر حج القرعة من قبل وزارت التربية والتعليم 2024 قيمتها 149 ألف جنيه، ومعها سعر تذكرة السفر بالطائرة “سوف يتم الإعلان عنها بعد أن يتم تحديدها من خلال الناقل الوطني لكل فائز على حدا”.


ويتم استثناء من هذا كل حالات كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة والمرافقين معهم، وذلك كون السداد لهم معًا.

 

والتسديد يكون عن طريق بطاقات الرقم القومي وأنه في حال عدم السداد في الفترة المحددة يعد تنازل عن الفرصة الخاصة بالحج دون أقل مسئولية على وزارة الداخلية.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
مواعيد سداد رسوم حج القرعة 2024 ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مواعيد سداد رسوم حج القرعة 2024، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مواعيد سداد رسوم حج القرعة 2024.

قد تقرأ أيضا