الارشيف / اخبار الفن

شروط تقديم طلب دعم مالي وعلاجي من “مؤسسة الخير الأميرية” عبد العزيز بن فهد

اخبار من اليمن نستعرض خلال السطور المقبلة كيفية تقديم طلب دعم مالي وعلاجي من “مؤسسة الخير الأميرية” عبد العزيز بن فهد ورابط التقديم.

 

حيث أن  الكثير من المؤسسات الخيرية التي تتواجد في المملكة السعودية، ومن أهم وأبرز تلك المؤسسات هي مؤسسة الخير الأميرية، حيث تتمكن تلك المؤسسة من تقديم الكثير من المساعدات إلى المحتاجين، وتلك المساعدات تكون عينية أو مساعدات مالية، كما يتم تقديم مساعدات علاجية وتعليمية إليهم.

 

 وتحرص أيضا المؤسسة الخيرية على تقديم دعم إلى أصحاب المشاريع حتى تساعد على نجاحها في أقل فترة ممكنة وحتى يتم الحصول على الدعم المقدم من المساعدات الخيرية يجب التقديم أولا وإرسال طلب إلى مؤسسة الأمير عبد العزيز بن فهد، وعملية التقديم تكون إلكترونية أو يمكن التقديم من خلال التواصل مع المؤسسة عبر رقم الوتساب الخاص بها.

 

ما هي شروط التقديم على طلب المساعدة من مؤسسة الخير الأميرية؟


استقبلت مؤسسه الأمير عبد العزيز الكثير من الطلبات حتى يتم الحصول على الدعم الذي تقدمه المؤسسة إلى المحتاجين، وحتى يتم اختيار الفئة الأكثر احتياجا تم تحديد عدة شروط تم توضيحها إلى الجميع قبل البدء في التقديم، ولهذا أبرز الشروط تتمثل في الآتي:

  •  
  • أولى الشروط هي الجنسية السعودية لدى المتقدم للحصول على دعم مؤسسة الأمير عبد العزيز.
    ثاني الشروط هي ضرورة الإقامة الدائمة على أراضي المملكة وتجنب السفر والعيش خارج السعودية.
    يجب أن يكون الفرد المتقدم في حاجه ماسة للحصول على دعم حتى يتمكن من المعيشة رغم الظروف الصعبة التي يعيشها كثير من البلدان.
    يجب أن يتم تقديم طلب مكتوب به بعض البيانات التي تشير إلى الحصول على المساعدة، بالإضافة إلى ذلك يجب إرسال المستندات والتقارير الطبية التي توضح الحالة وتثبت الحاجة الماسة للحصول على دعم المؤسسة الخيرية.


تم الإعلان عن الخطوات اللازمة حتى يتم التقديم على طلب الحصول على مساعدة مالية من قبل المؤسسة الخيرية التابعة إلى الأمير عبد العزيز بن فهد، ويتم التقديم من خلال موقع المؤسسة الإلكتروني ويجب تنفيذ تلك الخطوات التالية حتى يتم التقديم:


  • أولا يجب زيارة موقع مؤسسة الخير الأميرية هنا 
    بعد ذلك يجب عليك الضغط على ايقونة طلبات المساعدة.
    قم بإدخال جميع البيانات اللازمة وعليك بتدوينها في نموذج طلب المساعدة بصورة صحيحة.
    بعد ذلك يجب عليك إرفاق الأوراق والمستندات بالاضافة إلى التقارير الطبية حتى تتمكن من الحصول على المساعدة المالية.
    بعد ذلك يجب عليك الضغط على ايقونة إرسال حتى تضمن وصول الطلب إلى المؤسسة.

 


انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
شروط تقديم طلب دعم مالي وعلاجي من “مؤسسة الخير الأميرية” عبد العزيز بن فهد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شروط تقديم طلب دعم مالي وعلاجي من “مؤسسة الخير الأميرية” عبد العزيز بن فهد، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شروط تقديم طلب دعم مالي وعلاجي من “مؤسسة الخير الأميرية” عبد العزيز بن فهد.

قد تقرأ أيضا