الارشيف / اخبار الفن

خطوات التقديم الإلكتروني والتحويل بين الكليات جامعة الكويت

اخبار من اليمن التحويل وتغيير التخصصات في الكليات الأهلية.. قام العديد من الأشخاص بالبحث عن الموعد الخاص بالتحويل بين الكليات بجامعة الكويت.

 

فمن الجدير بالذكر أنه كما قلنا في السطور السابقة، أن التحويل سيكون من اليوم الثالث من ديسمبر، إلى اليوم الثالث عشر من نفس الشهر، كما أن عمادة الجامعة.


قامت بالتشديد على أن التحويل يكون بحاجة إلى توافر كل الشروط وكذلك مختلف المعايير العامة والخاصة، إذ أن الطالب سيظهر له عدة شروط لا بد من أن يكون مستوفي لها، حتى يتم قبول الطلب الخاص بالتحويل المتعلق بمه، ومن ثم سوف يتم الإعلان عن نتيجة القبول عقب عرض الطلب على اللجنة المتعلقة بشؤون طلاب الجامعة.

 

خطوات التقديم الإلكتروني والتحويل بين الكليات جامعة الكويت


بينت  العمادة أن كل الطلبة والطالبات  الذين قاموا بالالتحاق بالجامعة بدايًة من الدفعة سنة 2019، وأيضًا ما بعدها يكون بإمكانهم أن يقوموا بتقديم الطلبات الخاصة بالتحويل بشكل إلكتروني، كما إنه الطلاب الذين يكونوا قبل هذا العام يمكنهم أن يقوموا بمراجعة العمادة في مدة التقديم.


بجانب أنها قامت بالإشارة إلى أن كل الطلبة والطالبات الذين نجحوا في حوالي ستون وحدة دراسية ليس من حقهم أن يقوموا بالتحويل لأي كلية، فيما عدا كليات محددة فقط، تقوم بالسماح بالتحويل على حسب النظام المعتمد.

 

لينك التقديم هنا

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
خطوات التقديم الإلكتروني والتحويل بين الكليات جامعة الكويت ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر خطوات التقديم الإلكتروني والتحويل بين الكليات جامعة الكويت، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى خطوات التقديم الإلكتروني والتحويل بين الكليات جامعة الكويت.

قد تقرأ أيضا