الارشيف / اخبار الفن

شروط وخطوات حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2023 الإعلان الـ 18 (رابط)

اخبار من اليمن نستعرض خلال السطور المقبلة شروط وخطوات حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2023 الإعلان الـ 18.

 

حيث أن  كثير من الأشخاص يريدون أن يتعرفوا على الخطوات التي تتعلق بحجز شقق الإسكان الاجتماعي التي تم إرفاقها من قبل وزارة الإسكان، حيث إن كل المواطنين الراغبون في تلقي وحدة سكنية.


من الممكن ان يتم حجز شقه سكنيه بكل سهوله ويسر من خلال اتباع الخطوات التالية:

 

الانتقال لكي يتم شراء الكراسة الخاصة بالشروق ومن ثم تقديم كافه المستندات، والأوراق اللازمة الخاصة بالحجز وتنزيلها من خلال موقع الالكتروني الخاص بصندوق الإسكان الاجتماعي من هنا.
من ثم التسجيل بهذا الموقع وعقبه ان تنتهي لفتره خاصه بتسجيل بما يقرب من حوالي ثلاثة اشهر، سوف يكون صندوق الإسكان الاجتماعي بالإعلان عن جميع الأشخاص الذين فازوا لتلقي تلك الشقق السكنية.


قام صندوق الإسكان الاجتماعي الإعلان عن طرح شقق جديده للإسكان الاجتماعي، من بين برنامج السكن الخاص بجميع العاملين عقب ان تم اعتماد القرار من جانب مجلس الوزراء، كما ان جميع الأشخاص يقومون بالسعي للتعرف على تلك الشروط التي تتعلق بالحصول على هذه الشقق، وكذلك كيفيه حجز الشقق، فمن الجدير بالذكر ان الحكومة تتيح وحدات سكنيه وكذلك شقق إسكان تتلاءم مع جميع الفئات وذلك بأنظمة دفع مريحه للغاية.

 

أسعار شقق الإسكان الاجتماعي


من ضمن تلك المزايا طرح تلك الوحدات مختلف المساحات لكي يتم الايجار التملكي له، كما ان مجلس الوزراء قام باعتماد هذا القرار الخاص بادارة صندوق الإسكان المتعلق بإطلاق المشروع الخاص بالإيجار على ان يكون هذا بواسطه التعاقد وأيضا المشاركة مع واحده من الشركات الخاصة بالخدمات المالية التي تكون متخصصه في ذلك والتي سوف تتوقع العقود مع الأشخاص.

وتقوم بتحصيل الايجار وأيضا تتخذ جميع الإجراءات الإدارية وكذلك مختلف الإجراءات القانونية، مع الجهات المختصة، علاوًة على الإجراءات القانونية التي تكون ضد الأشخاص الذين سوف يقوموا بالتأخر عن الدفع كما ان أسعار هذه الشقق تكون بين الف ومئتين جنيه مصري حتى حوالي 1000 ونصف جنيه مصري وذلك للوحدة السكنية الايجار وتوجد شروط لازمه لتلقي تلك الوحدة، ينبغي ان تكون متوفرة في جميع الأشخاص الراغبون في تلقي وحده سكنيه من جانب صندوق الإسكان الاجتماعي.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
شروط وخطوات حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2023 الإعلان الـ 18 (رابط) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شروط وخطوات حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2023 الإعلان الـ 18 (رابط)، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شروط وخطوات حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2023 الإعلان الـ 18 (رابط).

قد تقرأ أيضا