الارشيف / اخبار اليمن

أول رد من الفلبين على اختطاف مليشيا الحوثي سفينة في البحر الأحمر على متنها 17 بحارًا من مواطنيها

اخبار من اليمن أعلنت الفلبين، أمس الأربعاء، عن احتجاز مليشيا الحوثي الإرهابية 17 بحارًا فلبينيًا، ضمن المحتجزين في السفينة المختطفة في البحر الأحمر.


وقال وكيل وزارة الخارجية الفلبينية، إدواردو دي فيجا، أن الحوثيين استولوا على سفينة الشحن «جلاكسي ليدر»، واحتجزوا طاقمها الدولي المكوَّن من 25 فرداً رهائن، من بينهم 17 فلبينياً،

وأضاف دي فيجا، في مقابلة مع موقع «جي.إم.إيه. نيوز»، امس الأربعاء، أن الحكومة قلِقة؛ نظراً لأن الحادث له صلة بحرب إسرائيل ضد حركة «حماس»، حسبما نقلت صحيفة «ذا ستار» الفلبينية.

وكانت مليشيا الحوثي في اليمن قد نشرت، يوم الاثنين الماضي، مقطع فيديو لما قالت إنها عملية عسكرية للاستيلاء على سفينة إسرائيلية، في البحر الأحمر.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
أول رد من الفلبين على اختطاف مليشيا الحوثي سفينة في البحر الأحمر على متنها 17 بحارًا من مواطنيها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أول رد من الفلبين على اختطاف مليشيا الحوثي سفينة في البحر الأحمر على متنها 17 بحارًا من مواطنيها، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أول رد من الفلبين على اختطاف مليشيا الحوثي سفينة في البحر الأحمر على متنها 17 بحارًا من مواطنيها.

قد تقرأ أيضا