الارشيف / اخبار الفن

تداوله رواد السوشيال ميديا.. فيديو لـ "وحيد حامد" يكشف تفاصيل فيلم طيور الظلام للنجم عادل إمام

اخبار من اليمن تصدر اسم الفنان المصري الكبير عادل امام مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.


جاء ذلك بعد تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لـ" السيناريست الكبير الراحل وحيد حامد" كشف في عن تفاصيل ترشيح أحمد زكي لبطولة فيلم طيور الظلام أمام عادل إمام، مؤكدا أنه عرض عليه 400 ألف جنيه لقبول هذا العرض.

 

وأضاف في حوار قديم عام 1995 مع الإعلامية ليلى الأطرش في برنامج تابع لإحدى الدول الخليجية: «كنت

على استعداد لدفع 400 ألف جنيه لجمع أحمد زكي مع عادل إمام في طيور الظلام، وللأسف النجوم المصريون لا يحبون العمل مع بعضهما البعض، فأحمد زكي ومحمود عبدالعزيز كانا يعملان سويًا في فيلم البرىء، وأعتقد أنه من الصعوبة أن يعملا سويًا حاليا.

 

وتابع: النجوم في الخارج يعملون بشكل طبيعي مع بعضهما البعض، ويشتركون في عمل واحد، فالنجوم أصبحت لديهم حساسية للعمل مع بعضهما البعض، هل هم خائفون من المقارنة؟ فكل نجم يفضل العمل وحده، لا أعرف الإجابة، لكن لو تعاون النجوم سويًا ستكون هناك حالة ثراء فني.


واستطرد: أحمد زكي رفض قبول دور على الزناتي في الفيلم، وأخبرني باعتذاره، وأنه يتمنى أن تجمعنا فرصة ثانية، وقبلت اعتذاره بصدر رحب.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
تداوله رواد السوشيال ميديا.. فيديو لـ "وحيد حامد" يكشف تفاصيل فيلم طيور الظلام للنجم عادل إمام ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تداوله رواد السوشيال ميديا.. فيديو لـ "وحيد حامد" يكشف تفاصيل فيلم طيور الظلام للنجم عادل إمام، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تداوله رواد السوشيال ميديا.. فيديو لـ "وحيد حامد" يكشف تفاصيل فيلم طيور الظلام للنجم عادل إمام.

قد تقرأ أيضا