الارشيف / اخبار اليمن

قيادي حوثي يعتدي على أكاديمي بكلية الإعلام بجامعة صنعاء ويخلع أبواب منزله ونوافذه

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن اعتدى قيادي في مليشيات الحوثي التابعة لإيران، على أحد الأكاديميين العاملين في كلية الإعلام بجامعة صنعاء - أكبر جامعة في اليمن - وقام بخلع أبواب منزله ونوافذه.

واطلع المشهد اليمني ، اليوم، على الشكوى المقدمة من الدكتور علي العثربي أستاذ العلوم السياسية في كلية الإعلام بجامعة صنعاء، يشتكي فيها من الظلم الذي وقع عليه بعد تعرضه للاعتداء من قبل قيادي حوثي .

وبحسب الشكوى فان القيادي الحوثي محمد الروضي والذي يعمل في مكتب الأشغال العامة والطرق في مديرية همدان - منطقة العرة - قام بتكسير الأبواب والنوافذ الخاصة بمنزل الدكتور العثربي والاعتداء عليه .

من جهه أخرى طالب طلاب كلية الإعلام بجامعة صنعاء بسرعة محاسبة القيادي الحوثي، ومكتب الأشغال العامة والطرق التابع للمليشيات، في مديرية همدان، ومحاسبة المتورطين في جريمة الاعتداء على الدكتور العثربي في أسرع وقت.

وهدد الطلاب بالإضراب عن الدراسة وتنفيذ وقفات احتجاجية في حال عدم قيام المليشيا الحوثية بمحاسبة المعتدين على الدكتور العثربي .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
قيادي حوثي يعتدي على أكاديمي بكلية الإعلام بجامعة صنعاء ويخلع أبواب منزله ونوافذه ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قيادي حوثي يعتدي على أكاديمي بكلية الإعلام بجامعة صنعاء ويخلع أبواب منزله ونوافذه، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قيادي حوثي يعتدي على أكاديمي بكلية الإعلام بجامعة صنعاء ويخلع أبواب منزله ونوافذه.

قد تقرأ أيضا