الارشيف / منوع

حكومة صنعاء.. الحوثي:بالتزامن مع اطلاق اسرى حماس فاني ادعوا السلطات السعودية الى هذا الامر بشان اليمن فورا(شرط جديد صادم)تفاصيل

اخبار من اليمن اقراء ايضاً :

�ال محمد الحوثي:‏سيكتمل الافراج عن صفقة الأسرى بين حماس والفصائل من جهة وبين الاحتلال الإسرائيلي من جهة أخرى بحسب التوقيت باذن الله . واضاف:إنني ادعو بالمناسبة #السعودية وتحالفها إلى الإسراع في تبادل الأسرى الكل مقابل الكل وعدم التأخير لما تم الاتفاق عليه في هذا الملف كونه ملف إنساني لايقبل التأخير وبمافيهم المحتجزين من فلسطين وبحسب ماسبق بحثه . ولاول مرة تكشف مليشيا الحوثي بانها وضعت شرط اطلاق اسرى حماس ضمن صفقة تبادلها مع التحالف

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
حكومة صنعاء.. الحوثي:بالتزامن مع اطلاق اسرى حماس فاني ادعوا السلطات السعودية الى هذا الامر بشان اليمن فورا(شرط جديد صادم)تفاصيل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حكومة صنعاء.. الحوثي:بالتزامن مع اطلاق اسرى حماس فاني ادعوا السلطات السعودية الى هذا الامر بشان اليمن فورا(شرط جديد صادم)تفاصيل، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حكومة صنعاء.. الحوثي:بالتزامن مع اطلاق اسرى حماس فاني ادعوا السلطات السعودية الى هذا الامر بشان اليمن فورا(شرط جديد صادم)تفاصيل.