الارشيف / منوع

مداهمة مدرسة في جدة تديرها عمالة وافدة و ما وجدوه بداخلها غير متوقع ومفاجىء للجميع!!

اخبار من اليمن اقراء ايضاً :

�مكنت أمانة جدة من ضبط موقع مهجور في نطاق العزيزية يضم بداخله مستودع للخضروات بدون وجود أي تصاريح بالإضافة لمعمل متكامل لصنع عربات الباعة المتجولين ويقوم على هذا المعمل عمالة مخالفين نظامياً.آ وقالت الامانة أن جهود الرقابة الميدانية، أسفرت عن عدة نجاحات واخرها ضبط هذا الموقع المهجور وقامت الأمانة بإزالة المعمل بعد مصادرة كافة المضبوطات بالإضافة لاتلاف 50 عربة خشبية. وأوضح المهندس عمرو الدقس مدير عام رصد ومعالجة الظواهر السلبية في الأمانة أنه جرى خلال جولات الرقابة الميدانية لمتابعة المخالفات البلدية، رصد مبنى مهجور كان مخصصا كمدرسة مستأجرة، استغلته عمالة مخالفة لممارسة نشاطها المخالف في تخزين الخضراوات وصناعة عربات خشبية الباعة الجائلين.آ وتؤكد أمانة جدة مواصلة جهودها لرصد الظواهر السلبية وتتبع الأنشطة والممارسات العشوائية داخل الأحياء السكنية، مُثمنة دور السكان ووعيهم في دعم الجهود البلدية بالتبليغ عن أي مخالفات عبر مركز البلاغات 940 لمعالجتها.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
مداهمة مدرسة في جدة تديرها عمالة وافدة و ما وجدوه بداخلها غير متوقع ومفاجىء للجميع!! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مداهمة مدرسة في جدة تديرها عمالة وافدة و ما وجدوه بداخلها غير متوقع ومفاجىء للجميع!!، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مداهمة مدرسة في جدة تديرها عمالة وافدة و ما وجدوه بداخلها غير متوقع ومفاجىء للجميع!!.