الارشيف / اخبار اليمن

الاعتداء على إعلامية يمنية في الشارع وضربها في الرأس .. ومفاجأة بشأن هوية الجاني

اخبار من اليمن ألقت شرطة المعلا القبض على رجل متهم بالاعتداء على، مخرجة تلفزيونية شهيرة، في شارع مدرم بمديرية المعلا بالعاصمة المؤقتةعدن.

وأكد مدير شرطة المعلا العميد فضل الجحافي بأن رجال الأمن قبضوا على المتهم (م.م.ش) 57 عام، بعد اتهامه بالاعتداء على جارته، المخرجة التلفزيونية بقناة عدن "نجيبة جعفر محمد قاسم 70 عام"، وألحق بها اضرار في وجهها وجرح في فروة الرأس في الجهة الخلفية.

وأشار انهم نقلوا الضحية إلى أحد مشافي العاصمة عدن لتلقي العلاج وإحالتها إلى قسم الاشعة المقطعية للاطمئنان على صحتها والتأكد بأنها لا تعاني من نزيف داخلي.

مضيفا أن أجهزة الأمن ضبطت المتهم وبدأت التحقيق معه حول تداعيات الحادثة واسباب الاعتداء وفور استكمال التحقيق معه وجمع الاستدلالات سيتم إحالته إلى الجهات المختصة، بحسب "المكتب الإعلامي لإدارة أمن عدن.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الاعتداء على إعلامية يمنية في الشارع وضربها في الرأس .. ومفاجأة بشأن هوية الجاني ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الاعتداء على إعلامية يمنية في الشارع وضربها في الرأس .. ومفاجأة بشأن هوية الجاني، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الاعتداء على إعلامية يمنية في الشارع وضربها في الرأس .. ومفاجأة بشأن هوية الجاني.

قد تقرأ أيضا