الارشيف / اخبار الفن

الدوري الاسباني.. موعد مباراة برشلونة ورايو فاليكانو.. والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

اخبار من اليمن الدوري الاسباني.. نستعرض خلال السطور المقبلة موعد مباراة برشلونة ورايو فاليكانو في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة.

 

حيث يبحث عشاق البلواجرانا، عن موعد مباراة برشلونة ورايو فاليكانو، والتي تقام ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم ل "ا ليجا" هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد تيريزا ريفيرو.


يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، للعودة من جديد إلى منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم «لا ليجا»، هذا الموسم، وذلك من بوابة فريق رايو فاليكانو في الجولة الرابعة عشرة من زمن المسابقة.

 

وتمكن فريق برشلونة تحت قيادة تشافي هيرنانيدز، من قلب تأخره بهدف إلى فوز بهدفين مقابل هدف على ضيفه ديبورتيفو ألافيس، ضمن منافسات الجولة الماضية الـ13 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويقع فريق برشلونة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، وذلك برصيد 30 نقطة، جمعهم الفريق من 13 مباراة خاضهم في المسابقة حتى الآن، بواقع 9 انتصارات و3 تعادلات وهزيمة واحدة فقط، وبفارق نقطتين عن الوصيف ريال مدريد، وأربعة نقاط كاملة عن صاحب الصدارة والحصان الأسود فريق «جيرونا».


ومن المتوقع أن يخوض المدرب الإسباني المخضرم تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، مباراة رايو فاليكانو، بتشكيل مدجج ومطعم بنجوم البلوجرانا وذلك من أجل الفوز وحصد النقاط والإرتقاء إلى وصافة ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم حتى لو بشكل مؤقت، ومواصلة الضغط على صاحب الصدارة فريق جيرونا.

 

وسيكون تشكيل برشلونة المتوقع على النحو التالي


فريق برشلونة
حراسة المرمى: تير شتيجن.

في خط الدفاع: جواو كانسيلو - رونالد أراوخو - كريستينسن - أليكس بالدي.

في خط الوسط: إلكاي جوندوجان - فرانكي دي يونج - بيدري.

في خط الهجوم: فيران توريس - ليفاندوفسكي - جواو فيليكس.


وحدد الاتحاد الإسباني لكرة القدم، اليوم السبت الموافق 25 من شهر نوفمبر الجاري، ليكون هو موعد مباراة برشلونة ورايو فاليكانو، وذلك في مسابقة الدوري الإسباني.


وتنطلق مباراة برشلونة ورايو فاليكانو، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، والرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

 

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ورايو فاليكانو في الدوري الإسباني


وتُعد مجموعة قنوات بي إن سبورتس، هي القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ورايو فاليكانو، وهي الناقل الحصري والوحيد لمسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم «لا ليجا» هذا الموسم 2023/2024.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
الدوري الاسباني.. موعد مباراة برشلونة ورايو فاليكانو.. والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الدوري الاسباني.. موعد مباراة برشلونة ورايو فاليكانو.. والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الدوري الاسباني.. موعد مباراة برشلونة ورايو فاليكانو.. والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

قد تقرأ أيضا