الارشيف / اخبار الفن

رئيس نادى الاتحاد المنستيرى يكشف حقيقة ما تردد حول مفاوضات الأهلى لضم هشام بكار

اخبار من اليمن كشف أمير الحيزم، رئيس نادى الاتحاد المنستيرى، عن حقيقة ما تردد حول مفاوضات النادى الأهلى لضم هشام بكار ظهير أيسر الاتحاد المنستيرى، والاستفادة من خدماته خلال الفترة المقبلة.

 

وصرح أمير الحيزم عبر تصريحات تليفزيونية مع الإعلامى إبراهيم فايق فى برنامج "جمهور التالتة" المذاع على قناة "أون تايم سبورتس 2"، بأن اللاعب هشام بكار تم وضعه تحت الميكروسكوب، ويشغل تفكير الكثير من الأندية الأوروبية والتونسية، ولكن لم يتلقى أي عرض حتى الأن من النادى الأهلى، بل قد يكون هناك تواصل مع وكيله.

وأشار رئيس الاتحاد المنستيرى، أن اللاعب من ناشئين اتحاد المنستيرى وعقده مستمر حتى نهاية 2025، ولكن لا يوجد هناك أي اعتراض فى الدخول فى مفاوضات لبيع اللاعب بشرط وجود عرض يليق به وبالنادي ليرضى جميع الأطراف.

 

وأوضح أنه يُعد لاعب هام حيث أنه  مستقبل الجبهة اليسرى فى تونس،  وسيكون خليفة على معلول فى المنتخب التونسى، لإنه لديه أمكانياته تأهله لذلك وخبرات كبيرة.


واختتم حديثه بأنه لم يتلقى حتى الأن أي مفاوضات رسمية أو اتصالات بشأن اللاعب إلا من نادى فى بلجيكا وآخر فى تونس بشأن التعاقد مع هشام بكار.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
رئيس نادى الاتحاد المنستيرى يكشف حقيقة ما تردد حول مفاوضات الأهلى لضم هشام بكار ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس نادى الاتحاد المنستيرى يكشف حقيقة ما تردد حول مفاوضات الأهلى لضم هشام بكار، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس نادى الاتحاد المنستيرى يكشف حقيقة ما تردد حول مفاوضات الأهلى لضم هشام بكار.

قد تقرأ أيضا