الارشيف / اخبار اليمن

عضو اللجنة الثورية الحوثية يضع المليشيات في موقف محرج بعد تبادل الأسرى بين الاحتلال الإسرائيلي والمقاومة الفلسطينية

اخبار من اليمن طالب عضو سابق في اللجنة الثورية التابعة للمليشيات الحوثية، المليشيات، والأطراف اليمنية، بإطلاق سراح كافة المختطفين والأسرى لديها، وإدخال الفرحة والسعادة إلى قلوب آلاف اليمنيين.

وكتب محمد المقالح، العضو السابق في اللجنة الثورية التابعة للمليشيات الحوثية، على منصة "أكس"، قائلًا: "يا من تتابعون باهتمام تفاصيل صفقة تبادل الاسرى بين حماس والكيان وتشاهدون بأعينكم فرح وسعادة اهاليهم".

وأضاف: "ألا يذكركم هذا وجود اسرى ومختطفين يمنيين بالالاف لدى كل الاطراف اليمنية وان لهؤلاء امهات وابناء ينتظرون اطلاقهم وقد طال انتظارهم وطالت احزانهم ".

وأكد المقالح، مطالبًا كافة الأطراف اليمنية بالقول:" أطلقوا جميع الأسرى اليمنيين ايها اليمنيين!".

ويقبع في السجون والمعتقلات، مئات الآلاف من اليمنيين، لدى مختلف الكيانات العسكرية، تتصدرها مليشيا الحوثي الإرهابية، حيث تختطف آلاف الشباب والرجال والنساء من منازلهم ومقار أعمالهم، وأفشلت عدد من جولات المفاوضات بشأنهم.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
عضو اللجنة الثورية الحوثية يضع المليشيات في موقف محرج بعد تبادل الأسرى بين الاحتلال الإسرائيلي والمقاومة الفلسطينية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عضو اللجنة الثورية الحوثية يضع المليشيات في موقف محرج بعد تبادل الأسرى بين الاحتلال الإسرائيلي والمقاومة الفلسطينية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عضو اللجنة الثورية الحوثية يضع المليشيات في موقف محرج بعد تبادل الأسرى بين الاحتلال الإسرائيلي والمقاومة الفلسطينية.

قد تقرأ أيضا