الارشيف / اخبار الفن

بشأن كانتي.. مفاجأة سعيدة للاتحاد السعودي قبل انطلاق كأس العالم للأندية

اخبار من اليمن كشفت تقارير صحفية سعودية، عن موعد عودة الفرنسي نجولو كانتي، لاعب نادي الاتحاد، لصفوف الفريق، خلال المباريات الفترة المقبلة.

وسقط الاتحاد في فخ التعادل أمام نظيره الاتفاق، مساء أمس الجمعة، بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر ببطولة الدوري السعودي.

ويعاني اللاعب الفرنسي من تمزق في العضلة، أصيب بها خلال مشاركته أمام أبها، ضمن منافسات الجولة الماضية من دوري روشن السعودي.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن أنجولو كانتي، يعود للمشاركة مع فريقه في المباريات الرسمية أمام ضمك، يوم 7 ديسمبر المقبل.

وأشار التقرير إلى أن اللاعب قد يتمكن من خوض مباراة سباهان الإيراني في دوري أبطال آسيا، 4 ديسمبر، التي تسبق مباراة ضمك، في ظل التحسن الطبي الذي يعيشه اللاعب الأيام الجارية.

ومنذ العودة لم ينقطع كانتي يومًا واحدًا عن برنامجه التأهيلي حتى في أيام الإجازات التي يمنحها الجهاز الفني في الاتحاد للاعبين.

ويشار إلى أن الاتحاد سيواجه فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي في افتتاح مشاركته في كأس العالم للأندية 12 ديسمبر المقبل في جدة.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
بشأن كانتي.. مفاجأة سعيدة للاتحاد السعودي قبل انطلاق كأس العالم للأندية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بشأن كانتي.. مفاجأة سعيدة للاتحاد السعودي قبل انطلاق كأس العالم للأندية، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بشأن كانتي.. مفاجأة سعيدة للاتحاد السعودي قبل انطلاق كأس العالم للأندية.

قد تقرأ أيضا