الارشيف / اخبار الفن

موعد امتحانات الثانوية العامة 2024.. والضوابط

اخبار من اليمن موعد امتحانات الثانوية العامة 2024.. قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالإعلان عن موعد امتحانات الثانوية العامة 2024 مؤكدًا أن الامتحانات ستكون على النظام الورقي وستكون اللجان تحت راقبة بالكاميرات بعد التنسيق مع جميع المديريات التعليمية والإدارات كما قامت حددت الوزارة الضوابط التي يسير عليها الطلاب أثناء الامتحانات.


وتقام امتحانات الثانوية العامة 2024 بداية من يوم السبت 15 يونيو وذلك وفقًا للخريطة الزمنية للعام الدراسي 2023-2024 المعلنة من رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني فإن موعد امتحانات الثانوية العامة 2024 على نظام البابل شيت ويستلم الطالب كراسة بابل شيت وكراسة أسئلة ومع ورق أبيض من أجل الإجابة عن الأسئلة التي ستكون مقالية.

 

وفي تقرير سابق من وزارة التربية والتعليم فتعقد امتحانات الثانوية 2024 على نظام الأوبن بوك حيث يستلم الطالب كتاب مفاهيم داخل اللجنة وعليه بعد انتهاء الامتحانات تسليم الكتاب حيث يحتوي الكتاب على قوانين ومصطلحات تخص كل مادة وسيكون تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2024 على شكل إلكتروني.


ما هي ضوابط موعد امتحانات الثانوية العامة 2024؟


وتبدأ امتحانات الثانوية العامة 2024 في منتصف شهر يونيو 2024، وسيكون ضوابط امتحانات الثانوية العامة مثل العام الماضي تمامَا حيث الأسئلة ستكون أختيارية بنسبة 85% والأسئلة المقالية ستكون 15% بينما ستكون الأسئلة تقيس كل المستويات وبسيطة للعقل والفهم كما سيتم وضع الأسئلة من بنود الأسلة المتاحة في المركز القومي للامتحانات والتقويم والطلاب ستقوم بامتحان جميع المواد سواء المضافة أو غير المضافة داخل لجان المدرسة وسيتم تصحيح الامتحانات إلكتروني.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
موعد امتحانات الثانوية العامة 2024.. والضوابط ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر موعد امتحانات الثانوية العامة 2024.. والضوابط، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى موعد امتحانات الثانوية العامة 2024.. والضوابط.

قد تقرأ أيضا