الارشيف / اخبار الفن

طرق صرف معاشات شهر ديسمبر 2023

اخبار من اليمن موعد صرف معاشات شهر ديسمبر 2023.. يتساءل الكثير من المواطنين عن موعد صرف معاشات شهر ديسمبر 2023،وذلك بعد الاقتراب من نهاية شهر نوفمبر الجاري، بعدما قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي زيادة الاستثنائية للمعاشات وصلت إلى 300 جنيه لمساعده المواطنين في الحالة الاقتصادية الناتجة عن الأزمات الأخيرة في المنطقة.

 


موعد صرف معاشات شهر ديسمبر 2023.. ووفق الخطة فإن موعد صرف معاشات شهر ديسمبر 2023 سيكون يوم الأحد 3 ديسمبر مع الزيادة الاستثنائية التي أقرها الرئيس عبد الفتاح السيسي حيث من المقرر أن يصرف المعاش يومي 1 و2 ديسمبر للفئة التي تحصل على معاش يتخطي 1000 جنيه، بينما يومي 3 و4 ديسمبر يصرف المعاش للفئة التي تزيد عن 2000 جنيه مع الزيادة الجديدة بينما يومي 5 و6 ديسمبر للفئة التي تزيد عن 3000 جنيه مع الزيادة الجديدة.


طرق صرف معاشات شهر ديسمبر 2023.. ويمكنك صرف معاشات شهر ديسمبر 2023 من خلال مكاتب البريد المتواجده في كل المحافظات ومنافذ شركات فوري وماكينات الصرف الألي والمحافظ الإلكترونية الموجودة في الهواتف وفروع بنك ناصر الاجتماعي.

 

 

ويمكن لأصحاب المعاشات الذي يزيد عددهم أكثر من 11 مليون مواطن الإستعلام عن زيادة المعاشات بعد قرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي من خلال الخطوات التالية في البداية عليك تسجيل الدخول إلى موقع الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي من خلال الضغط هنـــــــــا وبعدها ستقوم بكتابة أسم الفرد المستفيد وكتابة كلمة المرور الخاصة للمستفيد وبعدها عليك تسجيل الدخول من أجل الاستعلام على قيمة المعاش بالأسم وفي النهاية سيظهر لك قيمة المعاش بعد الزيادة الاستثنائية.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
طرق صرف معاشات شهر ديسمبر 2023 ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر طرق صرف معاشات شهر ديسمبر 2023، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى طرق صرف معاشات شهر ديسمبر 2023.

قد تقرأ أيضا