الارشيف / اخبار الفن

صلاح محسن يرد على جماهير النادي الأهلي بشأن احتفاله بالهدف الثالث في مرمي ميديما الغاني (صور)

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

اخبار من اليمن حرص صلاح محسن لاعب النادي الأهلي على الرد على جماهير النادي الأهلي بشأن احتفاله بالهدف الثالث في مرمي ميديما الغاني بدوري أبطال إفريقيا.


ونشر صلاح محسن عبر حسابه الرسمي على "الانستجرام":"احتفال عادي والله الجمهور مين إلى اقولو هوس بطلو تقولو أي كلام للمرة المليون بقول للي فسرو احتفالي بشكل خاطيء للواقعية بيني وبين جمهور الأهلي لازم يعرفوا أن جمهور الأهلي فوق الرأس وأي لاعب من جمهور الأهلي ولا حاجة ومستحيل أكون اقصد جمهور الأهلي كفاية حرام عليكم".


يحتل النادي الأهلي المركز الأول برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة في جدول ترتيب المجموعة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا.

 

وحقق الأهلي الفوز على ميديما الغاني بثلاثية دون رد ضمن لقاءات الجولة الأولي من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

 

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة سموحة ضمن لقاءات الجولة السابعة من منافسات دوري نايل والمقرر إقامتها مساء يوم الثلاثاء القادم على ستاد المقاولون العرب.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

8e5ef8f57a.jpg
30cb4c00b4.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
صلاح محسن يرد على جماهير النادي الأهلي بشأن احتفاله بالهدف الثالث في مرمي ميديما الغاني (صور) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صلاح محسن يرد على جماهير النادي الأهلي بشأن احتفاله بالهدف الثالث في مرمي ميديما الغاني (صور)، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صلاح محسن يرد على جماهير النادي الأهلي بشأن احتفاله بالهدف الثالث في مرمي ميديما الغاني (صور).

قد تقرأ أيضا