الارشيف / اخبار الفن

تردد قناة بي إن سبورتس 3 على النايل سات لمشاهدة مباراة ريال مدريد ضد قادش في الدوري الإسباني

اخبار من اليمن نستعرض تردد القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد قادش مساء اليوم الأحد الموافق 25 من شهر نوفمبر الجاري وذلك في إطار منافسات بطولة الدوري الإسباني

 

موعد مباراة ريال مدريد ضد قادش في الدوري الإسباني


ومن المنتظر أن يتم انطلاق مباراة ريال مدريد ضد قادش اليوم الأحد 26 نوفمبر 2023، في تمام الساعة السابعة ونصف مساءً بتوقيت مصر والثامنة ونصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.


حيث يتواجد فريق ريال مدريد في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 32 نقطة؛ بينما يتواجد فريق قادش في المركز السادس عشر برصيد 10 نقاط.

 

وتعد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية؛ هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة الدوري الإسباني في موسمه الحالي، كما سيتم بث المباراة عبر قناة beIN Sports 3 HD.

 

تردد قناة بي إن سبورتس 3 على النايل سات

التردد:11013.

الاستقطاب:أفقي.

القمر الصناعي:نايل سات.

معامل تصحيح الخطأ:2/3.

معدل الترميز: 27500الجودة: HD.

تردد قناة بي إن سبورتس 3 على عرب سات

التردد: 12379
الاستقطاب: أفقي
معامل الترميز: 27500
تصحيح الخطأ: 6/5

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
تردد قناة بي إن سبورتس 3 على النايل سات لمشاهدة مباراة ريال مدريد ضد قادش في الدوري الإسباني ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تردد قناة بي إن سبورتس 3 على النايل سات لمشاهدة مباراة ريال مدريد ضد قادش في الدوري الإسباني، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تردد قناة بي إن سبورتس 3 على النايل سات لمشاهدة مباراة ريال مدريد ضد قادش في الدوري الإسباني.

قد تقرأ أيضا