الارشيف / اخبار اليمن

انتحار فتاة يمنية بعد ابتزازها بصور خاصة عقب فتح رابط احتيالي أدى لاختراق هاتفها (صور+فيديو)

اخبار من اليمن أقدمت فتاة على الانتحار، بعد تعرضها للابتزاز، على يدي شخصين، عبر رابط تهكير على أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال الصحفي عبدالرحمن أنيس، إن فتاة تسكن في محافظة مارب، استجابت لرسالة تتضمن رابطًا مشبوها، على أحد تطبيقات المراسلة، دون علمها، لتتعرض بعد ذلك للابتزاز.

وأوضح أنيس، الجناة هددوا الفتاة التي تعرض هاتفها للاختراق وتسريب صور خاصة، بسبب الرابط الاحتيالي، لتتعرض بعد ذلك للابتزاز من قبل شخصين، ، وإرسال حوالات مالية، استجابة لضغوط الجناة، لكي يتوقفوا عن نشر صورها.

وأشار إلى أن إجمالي ما تم تحويله للمبتزين 42 ألف ريال سعودي، لتقدم بعد ذلك على إنهاء حياتها بعد الضغوط التي فاقت قدرتها على دفع مزيد من الأموال.

وأضاف أنيس، أن أحد المبتزين يدعى "أسامة صادق الشحري"، ويملكان ورشة بسوق الخميس في منطقة بني الحارث بصنعاء.

وتداول رواد مواقع التواصل، صورًا لأحد الجناة، وهو يتسلم حوالة مالية.

وتضاعفت حالات الابتزاز خلال السنوات الأخيرة في اليمن، في ظل غياب القوانين والجهات الحكومية الرادعة للمبتزين.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
انتحار فتاة يمنية بعد ابتزازها بصور خاصة عقب فتح رابط احتيالي أدى لاختراق هاتفها (صور+فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر انتحار فتاة يمنية بعد ابتزازها بصور خاصة عقب فتح رابط احتيالي أدى لاختراق هاتفها (صور+فيديو)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى انتحار فتاة يمنية بعد ابتزازها بصور خاصة عقب فتح رابط احتيالي أدى لاختراق هاتفها (صور+فيديو).

قد تقرأ أيضا