الارشيف / اخبار اليمن

محافظ سقطرى يؤكد على أهمية تفعيل عمل فرع الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة

اخبار من اليمن سقطرى - سبأنت :
أكد محافظ سقطرى، المهندس رأفت الثقلي، على أهمية تفعيل عمل فرع الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة للاضطلاع بدوره ومهامه الرقابية على المؤسسات الحكومية في المحافظة بشكل مستمر.

واشار المحافظ الثقلي خلال لقاءه اليوم مدير عام فرع الجهاز أحمد عامر العامري، بحضور وكيل المحافظة رائد الجريبي، إلى أهمية دور الجهاز منع المخالفات والتجاوزات والزام المكاتب بالعمل وفقا للنظام والقانون واللوائح المنظمة لمهام عملها، مؤكداً أستعداد السلطة المحلية على تقديم الدعم و التسهيلات اللازمة للفرع لتنفيذ مهامه على أكمل وجه والاسهام بشكل فاعل في كشف المخالفات ومحاسبة المتسببين .

من جانبه قال العامري، أن الفرع على أستعداد تام لتنفيذ النزولات الرقابية لمختلف المكاتب للتأكد من صحة وسلامة الاجراءات المتخذة فيها، مثمناً إهتمام السلطة المحلية وحرصها على توفير المناخ الملائم لقيام الفرع بالمهام المناط به .


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
محافظ سقطرى يؤكد على أهمية تفعيل عمل فرع الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ سقطرى يؤكد على أهمية تفعيل عمل فرع الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ سقطرى يؤكد على أهمية تفعيل عمل فرع الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة.

قد تقرأ أيضا