الارشيف / اخبار الفن

تفاصيل أزمة "بطن الحوت".. وأول تصريحات شعبة إخراج المسلسل

اخبار من اليمن بطن الحوت مسلسل.. أثار التيك توكر المصري "كروان مشاكل" في الآونة الأخيرة، أزمة عقب ظهوره بإحدى حلقات مسلسل "بطن الحوت"، المعروض عبر منصة "شاهد".

 

وأعرب عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن غضبهم تجاه "كروان مشاكل"، بسبب نوعية المحتوى الذي يقدمه عبر التطبيق، بخلاف تغريم نقابة المهن التمثيلية الشركة المنتجة 100 ألف جنيه مصري، مع تقديم شكوى ضد مخرج المسلسل لنقابة المهن السينمائية.

وفي أول رد فعل له، دافع "كروان مشاكل" عن نفسه خلال تصريحات أدلى بها لبرنامج "ET بالعربي"، كاشفًا أنه سيشارك مستقبلًا في أعمال فنية جديدة.


وقال التيك توكر المصري إنه يمتلك "أوراقًا وإثباتات" تسمح له بالمشاركة كممثل في الأعمال الفنية، زاعمًا أنه سيحصل على "كارنيه" نقابة المهن التمثيلية قريبًا.

 

وذكر التيك توكر المصري أنه سيشارك مستقبلًا في 10 مسلسلات وفيلمين حسب زعمه، بخلاف استعداده لتقديم عمل غنائي رفقة مؤدي المهرجانات المصري حمو بيكا.

 

كان مستخدمون أعربوا عن غضبهم للاستعانة بالتيك توكر "كروان مشاكل" بدلًا من خريجي المعهد العالي للفنون المسرحية ومعهد السينما، خاصةً أنه مُحرر بحقه بلاغات بسبب محتوى الفيديوهات التي يقدمها، والتي تتضمن "ترويجًا للرذيلة والتحريض على الفسق والفجور، والاعتداء على قيم المجتمع المصري" حسب مقدميها.

 

واعتبرت نقابة المهن التمثيلية أن مشاركة "كروان مشاكل" في المسلسل تمثل "تجاوزا شديدا في حق الفن والفنانين والنقابة"، وغرمت الشركة المنتجة مليون جنيه، كما قررت منع التعامل مع المخرج أحمد فوزي صالح.


يُعرض مسلسل "بطن الحوت" على منصة "شاهد"، وتستلهم أحداثه قصة "قابيل وهابيل" والصراع بين الخير والشر، عبر دراما اجتماعية معاصرة.

 

المسلسل قصة وإخراج أحمد فوزي صالح، سيناريو وحوار محمد بركات، وبطولة محمد فراج، باسم سمرة، أسماء أبو اليزيد، عصام عمر، حسام الحسيني، يوسف عثمان، وبمشاركة سماح أنور وعبدالعزيز مخيون وبسمة وآخرين.


أصدرت شعبة الإخراج بيانا تضامنيا مع المخرج أحمد فوزي صالح مخرج مسلسل بطن الحوت بعد تصريحات نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي بعدم التعامل معه.

 

وأصدرت شعبة الإخراج البيان بعد تصريح الدكتور أشرف زكي بعدم التعامل مع المخرج أحمد فوزي صالح وتقديم شكوى ضده بعد استعانته بالتيك توكر مروان مشاكل فى الحلقة الأولى من المسلسل.

 

وجاء بيان شعبة الإخراج كالآتي: تعرب شعبة الإخراج بنقابة المهن السينمائية عن استيائها الشديد من القرارات المتعجلة التي خرجت باسم نقابة المهن التمثيلية بخصوص التعامل مع الأزمة المفتعلة لمسلسل بطن الحوت والتي جاءت دون أي سند قانوني أو لائحي لتنظيم مثل هذه الأمور واتسمت بالمبالغة والانفعالية الشديد لذلك تعلن شعبة الإخراج والموقعين على هذا البيان تضامنهم الكامل مع المخرج أحمد فوزي صالح مخرج المسلسل.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
تفاصيل أزمة "بطن الحوت".. وأول تصريحات شعبة إخراج المسلسل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تفاصيل أزمة "بطن الحوت".. وأول تصريحات شعبة إخراج المسلسل، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تفاصيل أزمة "بطن الحوت".. وأول تصريحات شعبة إخراج المسلسل.

قد تقرأ أيضا