الارشيف / اخبار الفن

طريقة الاستعلام عن رواتب التقاعد بالمملكة العربية السعودية (رابط)

اخبار من اليمن حقيقة زيادة رواتب المتقاعدين 1445.. كشفت مؤسسة التقاعد بالمملكة العربية السعودية، عن حقيقة ما يتداول حول زيادة رواتب المتقاعدين 1445.

 

 حيث أن المؤسسة تعد هي الجهة المنوط بها الإعلان عن كافة القرارات التي تخص المتقاعدين، خلال التقرير المفصل سنتعرف على كيفية الاستعلام عن راتب التقاعد 1445
 


ازدادت عملية البحث عبر محركات جوجل من قبل الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية، بشأن التعرف على حقيقة زيادة رواتب المتقاعدين 1445.

 

 حيث أعلنت مؤسسة التقاعد بالمملكة، عن أن ما يتداول بشأن زيادة جديدة عار تمامًا من الصحة، وأن المؤسسة غير مسئولة عن أي أخبار تصدر من خارج المنصة الرسمية للمؤسسة، كما ناشدت المواطنين بضرورة تحري الدقة في نشر الأخبار.


طريقة الاستعلام عن رواتب التقاعد


يتساءل الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية، عن ما هى طريقة الاستعلام عن رواتب التقاعد؟، التي أعلن عنها مؤسسة التقاعد بالمملكة العربية السعودية، عزيزي القارئ كل ما عليك اتباع الخطوات التالية:

 

  • – الدخول عبر موقع مؤسسة التقاعد هنا 
  • – كتابة رقم السجل المدني أو استخدام رقم الهوية في الاستعلام
  • – قم بالنقر على خانة الخدمات الإلكترونية
  • – قم بالنقر على خانة الاستعلام عن الراتب
  • – من الضروري إرفاق جميع البيانات
  • – قم بالنقر على الاستعلام عن الراتب


حددت مؤسسة التقاعد بالمملكة العربية السعودية، موعد صرف رواتب المتقاعدين وذلك يوم 25 بالشهر الميلادي، وأن الموعد الصرف ثابت ولا يتغير إلا فيي حالة وحدة وهي في حالة تصادفها مع موعد الإجازة الرسمية.

 

وأفادت المؤسسة بأن موعد صرف رواتب المتقاعدين هذا الشهر ستكون اليوم 26 بالشهر الموافق 12 جمادى الأول 1445 بتأخير يوم لتزامنه مع العطلة الأسبوعية.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
طريقة الاستعلام عن رواتب التقاعد بالمملكة العربية السعودية (رابط) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر طريقة الاستعلام عن رواتب التقاعد بالمملكة العربية السعودية (رابط)، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى طريقة الاستعلام عن رواتب التقاعد بالمملكة العربية السعودية (رابط).

قد تقرأ أيضا