الارشيف / اخبار الفن

خطوات حجز ونتر جاردن الرياض 2023

اخبار من اليمن  حجز ونتر جاردن الرياض 2023.. يسعى عدد كبير من المواطنين في المملكة العربية السعودية لـ حجز ونتر جاردن الرياض 2023 ومعرفة أسعار التذاكر لحضور الفعاليات المختلفة والعروض المتاحة.

 

 حيث أطلقت المملكة مدينة الملاهي في إطار خطتها للترويج للسياحة والترفيه وخطتها لعام 2030 بزيادة الدخل والموارد والترويج للسياحة.


ويمكنك حجز ونتر جاردن الرياض 2023 عبر الموقع الرسمي للحجز وهو موقع وي بوك بالمملكة العربية السعودية لمتابعة العروض والاستمتاع بأكثر من 70 لعبة للأطفال.


ويمكنك حجز ونتر جاردن الرياض 2023 عن طريق الدخول للرابط هنـــــــــــــــا حيث تبدأ التذاكر من 30 ريال سعودي وذلك خلال وسط الأسبوع و50 ريال في نهاية الأسبوع كما يتم السماح للأطفال أقل من 5 سنين الدخول مجانا، وذلك للاستمتاع بالألعاب المميزة.

 

وتضم جاردن الرياض فعاليات اكس اكايب رياليتي وتجربة المزرعة وبيت الفراشات وذا بونب في أر وأكثر من 70 لعبة و60 عرض مسرحي متجول وصالتين لألعاب الأركيد.

وتعد جاردن الرياض واحده من أهم الحدائق في المملكة السعودية حيث يتوافد لها عدد كبير من المواطنين من اليوم الأول لافتتاحها حيث تعد أكبر مدينة ملاهي متنقلة بدلا من ونتر ووندر لاند الرياض

 

ويتم حجز تذاكر الملاهي المتنقلة خلال الفترة الحالية وحتي 13 يناير 2024 وهو اليوم الأخير لها في منطقة وودر جاردن

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
خطوات حجز ونتر جاردن الرياض 2023 ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر خطوات حجز ونتر جاردن الرياض 2023، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى خطوات حجز ونتر جاردن الرياض 2023.

قد تقرأ أيضا