الارشيف / اخبار الفن

أبرز تصريحات المدير الفني لـ "مودرن فيوتشر "حول الانتصار الذي حققه فريقه على سوبر سبورت يونايتد

اخبار من اليمن صرح ريكاردو فورموسينيو، المدير الفني لفريق مودرن فيوتشر، حول الانتصار الذي حققه فريقه على سوبر سبورت يونايتد الجنوب إفريقي في مباراة دور المجموعات الأولى ببطولة الكونفدرالية. أُقيمت المباراة على ملعب استاد السلام بالقاهرة، وانتهت بفوز مودرن فيوتشر بهدف نظيف.


أكد فورموسينيو في تصريحات لفضائية "أون تايم سبورتس": "كانت المباراة صعبة، ومجموعتنا صعبة، واليوم كنا نحتاج الروح والتضحية، وتوافرت اليوم ولذلك فزنا بالمباراة".

وأضاف: "فريق سوبر سبورت (رخم) وكان يلعب كرات عالية، لكن بالروح والتضحية كنا صامدون أمامهم حتى آخر دقيقة، لم نظهر بأفضل شكل في الملعب، ولكن الأهم الفوز".

 

وأشار إلى أهمية المباراة القادمة مع الزمالك، قائلًا: "نُفكر في مباراة الزمالك الآن، هي الأهم بالنسبة لنا، وبعد ذلك سنفكر في المباراتين القادمتين خارج الديار".

 

وأكد على صعوبة الدوري المصري والحاجة للتحضير والجاهزية في كل مباراة، مُشددًا على استعداد الفريق لمواجهة سوبر سبورت.

 

وفي ختام تصريحاته، أشار إلى أداء بعض اللاعبين مثل محمود جنش وغنام محمد، مُشيدًا بجهود اللاعبين في الملعب.

 


مودرن فيوتشر يتصدر المجموعة الأولى بجانب سوبر سبورت، اتحاد العاصمة الجزائري، والهلال الليبي، ويستعد لمواجهة الزمالك في الدوري المصري الممتاز.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
أبرز تصريحات المدير الفني لـ "مودرن فيوتشر "حول الانتصار الذي حققه فريقه على سوبر سبورت يونايتد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أبرز تصريحات المدير الفني لـ "مودرن فيوتشر "حول الانتصار الذي حققه فريقه على سوبر سبورت يونايتد، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أبرز تصريحات المدير الفني لـ "مودرن فيوتشر "حول الانتصار الذي حققه فريقه على سوبر سبورت يونايتد.

قد تقرأ أيضا