الارشيف / اخبار الفن

مطار أبوظبي بدولة الإمارات يستقبل ثالت طائرة تحمل أطفالا فلسطينيين من قطاع غزة (صور)

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

اخبار من اليمن استقبل مطار أبوظبي بدولة الإمارات، الإثنين، ثالت طائرة تحمل أطفالا فلسطينيين من قطاع غزة وأسرهم، للعلاج في مستشفيات الإمارات.

 

يأتي ذلك ضمن مبادرة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، بعلاج ألف طفل فلسطيني برفقة عائلاتهم من قطاع غزة في مستشفيات الدولة.


وتجسد هذه المبادرات نهج دولة الإمارات والتزامها التاريخي بدعم الشعب الفلسطيني والتخفيف من حدة الأزمة الإنسانية التي يواجهها، خاصة من الفئات الأكثر ضعفًا وفي مقدمتها الأطفال الذين يشكلون نحو نصف سكان القطاع (ما يزيد على مليون طفل)، والذي يأتي في إطار مواقف دولة الإمارات الأخوية الراسخة تجاه الفلسطينيين.

وجاء وصول الطائرة الأولى بعد نحو شهر من توجيه الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات بتقديم مساعدات عاجلة إلى الفلسطينيين بمبلغ عشرين مليون دولار من خلال وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا"، وهو الثالث خلال 5 شهور لوكالة "الأونروا" التي تحرص على توفير التعليم، والرعاية الصحية، والخدمات الاجتماعية للاجئين الفلسطينيين، ويجسد حرص الإمارات على الحفاظ على الحق في التعليم لأجيال المستقبل في فلسطين.

 

في السياق، عبرت 10 شاحنات من الهلال الأحمر الإماراتي إلى قطاع غزة تحمل مساعدات غذائية، تنفيذًا لتوجيهات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات، تواصل دولة الإمارات جهودها الإنسانية في تقديم الدعم لسكان غزة.

 

وتحوي المساعدات المقدمة 16520 طردًا غذائيًا يبلغ وزنها 247.8 طن، وذلك في إطار عملية “الفارس الشهم 3” الإنسانية التي تهدف إلى تخفيف معاناة المدنيين في قطاع غزة الذي يواجه ظروفًا استثنائية حرجة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

aaa53bcbc9.jpg
fc5b0a3575.jpg
ca45fb8639.jpg
afec551e8e.jpg
39d83bd3c3.jpg
66ec43c600.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
مطار أبوظبي بدولة الإمارات يستقبل ثالت طائرة تحمل أطفالا فلسطينيين من قطاع غزة (صور) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مطار أبوظبي بدولة الإمارات يستقبل ثالت طائرة تحمل أطفالا فلسطينيين من قطاع غزة (صور)، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مطار أبوظبي بدولة الإمارات يستقبل ثالت طائرة تحمل أطفالا فلسطينيين من قطاع غزة (صور).

قد تقرأ أيضا