الارشيف / اخبار اليمن

جماعة الحوثي يعينون حاكما عسكريا لهم بالضالع والأخير يبدأ عمله بتحويلها إلى قاعدة صاروخية

اخبار من اليمن عينت المليشيا الحوثية حاكما عسكريا جديدا لهم في محافظة الضالع والأخير بدأ عمله بتحويلها إلى قاعدة صاروخية .
وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني اليوم الإثنين ان الحوثيين عينوا القيادي احمد ثابت والذي ينتمي إلى محافظة صعدة مسقط راس زعيم المليشيا الحوثية مشرفا عاما لمحافظة الضالع بدلا من أبو حطبة - متهم بقضايا فساد واصبح غير مرغوب به في المنطقة - لتحويل المنطقة إلى قاعدة عسكرية صاروخية لشن هجمات على الجنوب تمهيدا لإسقاطها في يد المليشيا الحوثية .
وأضافت المصادر ان الحاكم العسكري الحوثي الجديد بد بتنفيذ هجماته الأولى مساء أمس بمساعدات الأسر السلالية بالمنطقة وتم نقل صواريخ بالستية من معسكر الحرس الجمهوري إلى مريس ودمت وتم صاروخين منها مساء أمس على مدمرة أمريكية في خليج عدن بعد إفشالها لمحاولة حوثية لقرصنة سفينة شحن مدنية في خليج عدن .
وأكدت المصادر ان اهالي الضالع اشتكوا من تحويل الحوثيين لمناطقهم إلى مناطق عسكرية بالتعاون مع السلاليين في المنطقة خوفا من استهدافها من قبل البارجات او الطائرات الأمريكية في الأسطول الأمريكي الخامس والذي يعد الأكبر في العالم ويقوم بحماية حركة الملاحة الدولية في خليج عدن والبحر الأحمر والمحيط الهندي .
وبحسب الأهالي فإن المليشيا الحوثية اطلقت صاروخين من منطقة مريس وتجري الآن تحشيدات لشن هجمات ضد قوات الجيش في الضالع تمهيدا لإسقاطها حيث تعتبرها المليشيا الحوثية ملكا للإمام يحيى بن حميد الدين لكن الاستعمار البريطاني انتزعها من أيديهم وكذلك الحال على العاصمة عدن والتي تعتبرها ملكا للإمام القاسم لكنها تنتظر الفرصة لاسقاط جميع المناطق اليمنية تحت ولاية الفقيه التي تدار من طهران .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
جماعة الحوثي يعينون حاكما عسكريا لهم بالضالع والأخير يبدأ عمله بتحويلها إلى قاعدة صاروخية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر جماعة الحوثي يعينون حاكما عسكريا لهم بالضالع والأخير يبدأ عمله بتحويلها إلى قاعدة صاروخية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى جماعة الحوثي يعينون حاكما عسكريا لهم بالضالع والأخير يبدأ عمله بتحويلها إلى قاعدة صاروخية.

قد تقرأ أيضا